تعرف على خصائص "دينالي 2022" من سيارات جمس اس يو في وبيك اب 1

المربع نت – دينالي هي فئة الفل كامل لسيارات جي ام سي، هي الأكثر فخامة من حيث المواد والمظهر، الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجيا، من الراحة والترفيه إلى السلامة وراحة البال بفضل أحدث أنظمة مساعدة السائق، وهذا ينطبق على أسطول اس يو في وسييرا البيك اب. إليكم في السطور التالية خصائص تميز فئة “دينالي” وسيارات دينالي 2022 المتوفرة في المملكة.

الملامح الجريئة

تعرف على خصائص "دينالي 2022" من سيارات جمس اس يو في وبيك اب 2

تعرف على خصائص "دينالي 2022" من سيارات جمس اس يو في وبيك اب 3

من الخطوط الواثقة إلى لمسات التصميم المميزة، تترك دينالي انطباعا قويا على الطريق مع مصابيح أمامية مميزة وشبك أمامي حصري من الكروم، إلى عجلات جميلة من الألمنيوم المصقول.

ديكور فاخر

تعرف على خصائص "دينالي 2022" من سيارات جمس اس يو في وبيك اب 4

بالانتقال إلى الداخلية، تجد إضاءة العتبات المرحبة، وتجد التصميم الداخلي يعكس الراحة والجودة مع الاهتمام بالتفاصيل، بما في ذلك المقاعد المكسوة بالجلد الفاخر والمدفأة للسائق والراكب الأمامي، والهدوء المطلق في المقصورة، وتطعيمات الألمنيوم الحقيقية، وحواف المقاعد الفريدة، وتفاصيل الخياطة.

أحدث التكنولوجيا

تعرف على خصائص "دينالي 2022" من سيارات جمس اس يو في وبيك اب 5

تجعلك دينالي مسؤولاً عن أحدث التقنيات المتاحة، مع تشغيل الوسائط المرئية المختلفة عبر شاشة المعلومات والترفيه بسلاسة عالية، وتكامل نظام التشغيل مع أمازون أليسكا وآبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتتيح نقطة اتصال واي فاي هوت سبوت إلى ما يصل إلى 7 أجهزة أثناء التنقل. وتقدم دينالي مجموعة شاملة من أنظمة مساعدة السائق وتقنيات السلامة النشطة لمساعدة السائق على إدراك المخاطر المحتملة.

فئات دينالي في السعودية

دينالي سييرا 1500: العديد من التكنولوجيا المتقدمة لمساعدة السائق بما فيها رؤية 15 منطقة عبر الكاميرات وشاشة عرض على الزجاج الأمامي 15 بوصة وباب صندوق الشحن MultiPro الأول من نوعه مع 6 وضعيات وظيفية مختلفة، وتأتي مع محرك V8 سعة 6.2 لتر متصل بناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك.

تعرف على خصائص "دينالي 2022" من سيارات جمس اس يو في وبيك اب 6

تيرين دينالي: هي اس يو في مدمجة فاخرة، تتمتع في فئة دينالي بأفضل تكنولوجيا الأداء والراحة والابتكار لتكون عملية ومريحة بمستوى فاخر، وتحصل على مقود مدفأ ولمسات نهائية راقية على الديكور، بجانب تدفئة مقاعد الصف الأول الموجودة في جميع فئات دينالي، يتوفر الصف الأول بميزة التهوية والصف الثاني بميزة التدفئة ضمن التجهيزات الاختيارية.

اكاديا دينالي: هي اس يو في متوسطة الحجم، تعرف بشاشة 8 بوصة مائلة تسهل على السائق التفاعل معها وعرض الميديا والتحكم في الأنظمة، وتأتي المقاعد بكسوة من الجلد الفاخر ويمكن ترقية مواد أخرى مثل خشب الرماد الحقيقي.

تعرف على خصائص "دينالي 2022" من سيارات جمس اس يو في وبيك اب 7

يوكن دينالي: كاملة الحجم، هي أرقى اس يو في من العلامة، توفر تجهيزاتها القياسية أقصى درجات الرقي والراحة والابتكار، تتوفر مع 3 صفوف وأكبر مساحة جلوس تصل 9 مقاعد، وتأتي بنظام صوت فاخر من بوز مع ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، وهي أفضل من يوفر تجربة الفخامة بين أسطول جي ام سي.

ختاما، تتوفر سيارات جي ام سي في المملكة العربية السعودية من خلال شركة الجميح للسيارات، ومن خلال نموذج التعبئة التالي يمكنك تقديم طلب تجربة سيارة أو الاستفسار عن أي شيء.

تعرف على خصائص "دينالي 2022" من سيارات جمس اس يو في وبيك اب 8 تعرف على خصائص "دينالي 2022" من سيارات جمس اس يو في وبيك اب 9 تعرف على خصائص "دينالي 2022" من سيارات جمس اس يو في وبيك اب 10

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

جمس يوكن دينالي XL 2020

قبل يومين
186,000 ريال سعودي
الرياض

جمس يوكن دينالي 2007

قبل أسبوع
غير محدد
الرياض

جي ان سي 2015 اللون احمر يوكن دينالي

قبل أسبوعين
135,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة