تسريب صور براءة اختراع بي ام دبليو XM الإنتاجية، أقوى SUV في تاريخ العلامة 17

المربع نت – مضى عام تقريباً على تدشين بي ام دبليو XM الاختبارية الجديدة، أقوى SUV في تاريخ العلامة، والآن تسربت صور الموديل الإنتاجي النهائي من براءة الاختراع الرسمية.

واحتفظ الموديل الإنتاجي بالتصميم المثير للجدل الذي رأيناه في النسخة الاختبارية، ولكن مع تهدئته بعض الشيء، بشبك أمامي أصغر قليلاً محاط بوحدات إضاءة رباعية مشابهة للفئة السابعة الجديدة، كما نرى فتحة هواء مركزية جديدة في المقدمة، ورفارف دائرية بعض الشيء، ونظام عادم رباعي.

تسريب صور براءة اختراع بي ام دبليو XM الإنتاجية، أقوى SUV في تاريخ العلامة 18

تسريب صور براءة اختراع بي ام دبليو XM الإنتاجية، أقوى SUV في تاريخ العلامة 19

مواصفات الأداء لبي ام دبليو XM الإنتاجية الجديدة 

وكشفت بي ام دبليو مؤخراً مواصفات الأداء المتميزة للسيارة، ولنبدأ بالفئة الأساسية، المزودة بمحرك 8 سلندر هايبرد جديد بقوة إجمالية 653 حصان وعزم دوران 800 نيوتن متر، كما ستحصل السيارة على فئة أكثر قوة لاحقاً، بـ 748 حصان وعزم 1000 نيوتن متر، وهي معدلات مذهلة منافسة لأسرع السيارات الخارقة في السوق حالياً.

وستتوفر السيارة بنظام دفع رباعي متطور جديد، مع الاستعانة بقفل تفاضلي إلكتروني خلفي.. وسيدعم النظام الهجين في السيارة مدى كهربائي صافي 80 كيلومتر لكل شحنة.

تسريب صور براءة اختراع بي ام دبليو XM الإنتاجية، أقوى SUV في تاريخ العلامة 20

 

وستحصل السيارة على نظام تعليق M متكيف جديد لضمان أعلى درجات الثبات والمناورة أثناء السرعات المرتفعة، مع نظام كبح جديد من قسم M كذلك، وجنوط M عملاقة قياس 23 إنش، ونظام عادم رباعي.

وأكدت بي ام دبليو على دخول المرحلة الأخيرة من التطوير، في ألمانيا وجنوب أفريقيا، تمهيداً لتدشينها قبل نهاية العام.

تسريب صور براءة اختراع بي ام دبليو XM الإنتاجية، أقوى SUV في تاريخ العلامة 21 تسريب صور براءة اختراع بي ام دبليو XM الإنتاجية، أقوى SUV في تاريخ العلامة 22 تسريب صور براءة اختراع بي ام دبليو XM الإنتاجية، أقوى SUV في تاريخ العلامة 23 تسريب صور براءة اختراع بي ام دبليو XM الإنتاجية، أقوى SUV في تاريخ العلامة 24 تسريب صور براءة اختراع بي ام دبليو XM الإنتاجية، أقوى SUV في تاريخ العلامة 25

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة