المربع نت – تستعد دودج لتوديع محركات الاحتراق الداخلي في موديلات تشالنجر وتشارجر بـ 7 إصدارات خاصة نهائية، وكتبنا عن أول إصدار منهم باسم “شيك داون” لموديل تشالنجر منذ أيام، والآن كشف دودج عن إصدار Super Bee الخاص لتشارجر 2023.

وتنوي دودج بناء 1000 نسخة فقط من الإصدار المبني على فئة تشارجر Scat Pack، منهم 500 نسخة مبنية على الفئة القياسية بالعرض الطبيعي، و500 نسخة مبنية على فئة الجسد العريض.

دودج تشارجر 2023 تحصل على إصدار Super Bee الخاص لتوديع محركات الاحتراق الداخلي

وسيتوفر الإصدار الحصري بمحرك 8 سلندر Hemi سعة 6.4 لتر بقوة 492 حصان، متصل بنظام دفع خلفي معدل خصيصاً لهذا الإصدار لدعم الأداء في سباقات التسارع.

تعديلات ميكانيكية متعددة لدودج تشارجر Super Bee الجديدة 

دودج تشارجر 2023 تحصل على إصدار Super Bee الخاص لتوديع محركات الاحتراق الداخلي 9

وسيتوفر الإصدار بجنوط جديدة، ونظام تعليق متكيف ومعدل لدعم التسارع في الخطوط المستقيمة، مع فتحة هواء جديدة في غطاء المحرك، وأنابيب عادم سوداء لمنح السيارة مظهراً شرساً، كما يأتي الإصدار بمكابح بريمبو حمراء عالية الأداء بأربعة مكابس، وشعار Super Bee في مختلف أنحاء الداخلية.

من الجدير بالذكر أن دودج بدأت بطرح إصدارات Super Bee لأول مرة في عام 1968، كما حصلت تشارجر على أول إصدار من هذا النوع في عام 1971، باعتبارها السيارة المثالية لسباقات التسارع مع كونها قانونية للطرق بالطبع.

وستطرح دودج سيارة تشارجر Super Bee موديل 2023 في الربيع القادم وستكشف العلامة عن الأسعار خلال الأسابيع القادمة.

دودج تشارجر 2023 تحصل على إصدار Super Bee الخاص لتوديع محركات الاحتراق الداخلي 10 دودج تشارجر 2023 تحصل على إصدار Super Bee الخاص لتوديع محركات الاحتراق الداخلي 11 دودج تشارجر 2023 تحصل على إصدار Super Bee الخاص لتوديع محركات الاحتراق الداخلي 12

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل