المربع نت – نيسان أكدت رسمياً على تطوير جيل جديد كلياً لجي تي آر، غالبا بمحرك هجين، ولكن ليس لدينا أي فكرة واضحة عن توجهات التصميم في السيارة القادمة، وحاول المصمم المستقل “رومان مياه” رسم تصاميم تخيلية لجي تي آر الجديدة، مستوحاة من الأجيال السابقة للسيارة.

الجيل الحالي من جي تي آر مستمر منذ 15 عاماً ورغم التحديثات المتعددة التي حصلت عليها السيارة على مدار عمرها، لا شك في أنها بحاجة ماسة لجيل جديد للبقاء في المنافسة.

نيسان جي تي آر الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي

نيسان جي تي آر الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 23

ونرى أن التصاميم التخيلية المرفقة مستلهمة من سيارات جي تي آر السابقة، خاصة جي تي آر R34 بين أعوام 1999 و2002، وجيل R35 الأخير،  على العكس من التصاميم المستقبلية التخيلية التي نراها عادة للسيارة.

تصاميم تجمع بين اللمسات الكلاسيكية والحديثة لنيسان جي تي آر القادمة

ونرى مصابيح أمامية صندوقية برسومات LED عصرية، وفتحات هواء أكبر حجماً، تشمل فتحة هواء كبيرة جديدة في غطاء المحرك لدعم الأداء الإيروديناميكي، مع نسخة عصرية من مقدمة R34 الكلاسيكية.

نيسان جي تي آر الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 24

كما نرى الرفارف الخلفية الصندوقية، ويبدو أن الجيل القادم مستمر على نسخة محدثة من المنصة الحالية، كما تم استخدام مكونات متعددة من ألياف الكربون في الهيكل الخارجي.

وتأتي السيارة بداخلية 4 مقاعد، ولكن المقاعد الخلفية بالطبع ضيقة جداً.. وللوقت الحالي نتطلع لرؤية النماذج الاختبارية للسوبر الجديدة أثناء اختبارها في الطرق العامة على مدار العامين القادمين.

نيسان جي تي آر الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 25 نيسان جي تي آر الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 26 نيسان جي تي آر الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 27 نيسان جي تي آر الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 28 نيسان جي تي آر الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 29 نيسان جي تي آر الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 30 نيسان جي تي آر الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 31 نيسان جي تي آر الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 32 نيسان جي تي آر الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 33

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل