مازيراتي mc20, المربع نت

المربع نت – مازيراتي MC20 هي بلا شك واحدة من أجمل السيارات الرياضية التي رأيناها في الأعوام الأخيرة، بتصميم انسيابي رشيق ومعدلات أداء مذهلة تليق بأول سوبركار جديدة من العلامة الإيطالية العريقة منذ عقد كامل.

والآن حصلت السوبركار على أول تعديلات شاملة للتصميم والأداء خارج المصنع من شركة DMC المتخصصة في المجال، مع إطلاق اسم “سوفرانا” على إصدار MC20 المعدل الجديد.

تصميم أكثر جراءة لمازيراتي MC20 المعدلة 

مازيراتي mc20, المربع نت

وقامت DMC بإضافة بعض المكونات الخارجية الجديدة التي تضفي لمسات أكثر جراءة وقوة على السوبركار، مثل شبك أمامي كربوني جديد وفتحات هواء جديدة، ومشتت هواء خلفي كربوني.

كما استلمت MC20 جنوط ألمنيوم جديدة قياس 20 إنش بالأمام و21 إنش بالخلف، وجناح خلفي مثبت لدعم قوة الدفع السفلي للسيارة في السرعات المرتفعة.

مازيراتي mc20, المربع نت

أهم التحديثات موجهة لمحرك 3.0 لتر 6 سلندر توين تيربو، والذي حصل على فلتر هواء جديد، كما أضافت شركة DMC نظام عادم رياضي جديد، ما أدى لرفع قوة المحرك من 621 إلى 715 حصان والعزم من 729 نيوتن متر إلى 875 نيوتن متر.

وستوفر DMC مجموعة تعديلات خاصة اختيارية للمقصورة تشمل دواسات ألمنيوم وجلود جديدة للمقاعد ولوحة القيادة، وستكشف الشركة عن سعر إصدار “سوفرانا” الجديد قريباً.

 

مازيراتي mc20, المربع نت مازيراتي mc20, المربع نت مازيراتي mc20, المربع نت مازيراتي mc20, المربع نت مازيراتي mc20, المربع نت مازيراتي mc20, المربع نت مازيراتي mc20, المربع نت

شاهد أيضاً: سيارات مازيراتي تبدأ من 2,999 ريال شهريا مع تسهيلات رهيبة

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً