باراماونت مورودر الحربية تحصل على جيل جديد مقاوم للألغام والقنابل والرصاص 9

المربع نت – باراماونت مورودر هي مركبة عسكرية حربية صريحة بتصميم عضلي قوي وإمكانات ممتازة للتعامل مع التضاريس الوعرة ودروع قوية، وانطلقت المركبة في الأسواق منذ 11 عاماً وحققت انتشاراً جيداً في عدة جيوش رسمية بأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.

وكشفت شركة باراماونت المصنعة من جنوب أفريقيا عن الجيل الثاني الجديد من الموديل باسم “مورودر مارك 2″، واحتفظت السيارة بصلابة هيكلها وتصميمها الخارجي، مع حماية قوية جداً ضد الألغام والقنابل والرصاص.

باراماونت مورودر الحربية تحصل على جيل جديد مقاوم للألغام والقنابل والرصاص 10

باراماونت مورودر مارك 2 مجهزة لجميع ظروف المناخ 

شركة باراماونت لم تكشف الكثير من التفاصيل عن الموديل الجديد، ولكن أكدت جاهزيتها لجميع أنواع التضاريس وظروف المناخ التي قد تتراوح بين 50 درجة مئوية فوق الصفر و20 درجة تحت الصفر.

واهتمت الشركة بتحديث خطوط الإنتاج في جنوب أفريقيا لتسريع عمليات بناء المركبات وتسليمها للجيوش، وأكدت الشركة إمكانية نقل وضعية القيادة بين اليمين واليسار بسهولة خلال ساعتين فقط في خطوط الإنتاج حسب الطلب.

وستكشف باراماونت عن أسعار ومواصفات أداء “مورودر مارك 2” الجديدة في وقت لاحق.

باراماونت مورودر الحربية تحصل على جيل جديد مقاوم للألغام والقنابل والرصاص 11 باراماونت مورودر الحربية تحصل على جيل جديد مقاوم للألغام والقنابل والرصاص 12باراماونت مورودر الحربية تحصل على جيل جديد مقاوم للألغام والقنابل والرصاص 13

شاهد أيضاً: بي ام دبليو X5 2022 مو بس فخمة والقير الكريستالي شيء ثاني 💎🇩🇪

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة