انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – من أهم شركات السيارات الصينية التي تتواجد على أراضي المملكة العربية السعودية هي شركة جي ايه سي التي تحتل مكانة كبيرة في جمهورية الصين الشعبية موطنها الأصلي، والتي حققت نجاح كبير في السوق السعودي، ومن أهم النجاحات التي حققتها الشركة، هي ثقة العميل.

وقد تكون هذه هي الأهم على الإطلاق لأي شركة سيارات، فعند الحصول على ثقة العميل يصبح التسويق والانتشار أسرع بكثير، وهذا ما فعلته العلامة الصينية جي ايه سي، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على GA4 سياره صغيره من جي ايه سي في السعودية.

تعرف على GA4.. سياره صغيره من جي ايه سي في السعودية

جي ايه سي GA4 2022

سياره صغيره

تتوفر السيارة بتصميم أنيق وعصري مع شبك أمامي من الكروم مع فتحات تهوية في الصدام الأمامي لضمان أفضل تبريد لمحرك السيارة، كما يتواجد مصابيح ضباب مثبتة في الصدام الأمامي، بالإضافة لمصابيح أمامية تعمل بالكامل بتقنية الـ LED مع خطوط انسيابية على غطاء المحرك ويمتد إلى جانبي السيارة من بداية المصابيح الأمامية وتصل إلى المصابيح الخلفية، كما أنها تتوفر بمرايات جانبية كهربائية بالكامل مع عجلات رياضية بقياس 17 بوصة.

سياره صغيره

وبالانتقال إلى المقطع الخلفي، ستلاحظ المصابيح الخلفية التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED مع وجود جناح خلفي مدمج في جسم السيارة أعلى صندوق الأمتعة الخلفي الذي يتن فتحه يدوياً، مع وجود العواكس على الصدام الخلفي.

أما عن الأبعاد التي قد تكون مهمة للبعض، فهي كالآتي:

  • الطول: 4692 مم
  • العرض: 1805 مم
  • الارتفاع: 1500 مم
  • قاعدة العجلات: 2660 مم
  • الوزن: 1330 كجم

ولذلك فهي سياره صغيره من علامة جي ايه سي والأصغر في أسطول سياراتها السيدان المتوفر في المملكة العربية السعودية، حيث تتوفر العلامة الصينية من خلال الوكيل المحلي والحصري لها شركة الجميح للسيارات.

داخلية جي ايه سي GA4

سياره صغيره

وبالدخول إلى المقصورة الداخلية، ستلاحظ التصميم البسيط العصري مع استخدام خامات جيدة مع طبقة من الجلد على الأبواب، كما يتوفر مقود من الجلد متعدد الوظائف وخلفه عدادات تقليدية بشاشة 3.5 بوصة لعرض أبرز معلومات وتحذيرات السيارة، بالإضافة إلى شاشة وسطية ترفيهية تعمل باللمس قياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة، كما تتوفر بشاحن لاسكلي.

مع وجود تكييف أوتوماتيك ولوحة تحكم في اختصارات الشاشة الترفيهية، مع وجود فتحات التكييف على جانبي الشاشة، أما منطقة الكونسول الوسطي فهي بها فقط ناقل الحركة وفرامل اليد الكهربائية.

كما تتوفر سيارة GA4 سياره صغيره من جي ايه سي، بـ5 مقاعد من الجلد مع تحكم كهربائي بالكامل في المقاعد الأمامية وإمكانية طي مقاعد الصف الثاني لتوفير مساحة تخزين إضافية في صندوق الأمتعة الخلفي الذي يتم فتحه يدوياً.

محرك جي ايه سي GA4

وتستمد جي ايه سي GA4 قوتها من محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 1.3 لتر يولد قوة 135 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 202 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

أما عن مواصفات وتجهيزات الأمن والسلامة وأنظمة مساعدة السائق في GA4 سياره صغيره من جي ايه سي بـ9 أنظمة أمان متنوعة وهما كالآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • حساسات خلفية
  • كاميرا خلفية
  • جهاز إنذار للحماية من السرقة
  • مثبت سرعة
  • نظام أيزو فيكس لتثبيت مقاعد الأطفال
  • جهاز منع تشغيل المحرك بدون مفتاح

أسعار جي ايه سي GA4 2022

تتوفر GA4 سياره صغيره من جي ايه سي في المملكة العربية السعودية بفئتين وأسعارهم كالأتي:

  • GE 1.3T: بسعر 60,0885 ريال سعودي شامل الضريبة
  • GL 1.3T: بسعر 66,574 ريال سعودي شامل الضريبة

جي ايه سي الجميح

وبعد الحديث عن GA4 سياره صغيره من جي ايه سيا، سنتعرف على وكيلها المحلي وهي شركة الجميح للسيارات هي إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة والتي يعود تأسيسها إلى عام 1936 وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وغيرها. وبالنسبة لقطاع السيارات فهي الوكيل الحصري لشركات جنرال موتورز (كاديلاك وشيفروليه وجي ام سي) إلى جانب شركة جي ايه سي.

وقد فازت الجميح للسيارات بجائزة “أفضل موزع سيارات بالمملكة لعامي 2013 – 2014” من قبل PR Arabia. وقد تم تسجيل شركة الجميح للسيارات ضمن “أكثر 100 علامة تجارية رواجاً” في المملكة العربية السعودية 2017 من خلال دراسة مستقلة أجرتها جريدة الوطن وشركة الأبحاث المرموقة إيبسوس. وفازت الشركة بالجائزة الماسية كوكيل مميز لسيارات جي ايه سي موتور، بالإضافة إلى أفضل موزع لها حول العالم من حيث أداء المبيعات والتسويق والصيانة وخدمة العملاء في عام 2019 و 2020.

يمكنك الاتصال بشركة جي ايه سي الجميح من خلال الرقم المجاني 8007525252 والإيميل الإلكتروني talktous@aljomaihauto.com.

جي ايه سي بدأ انطلاقتها عام 2008، وسرعان ما حازت على شعبية كبيرة في الصين وخارج الصين، بفضل تقدمها من ناحية التصاميم والعملية والتكنولوجيا، ما أثمر عن حصولها على جائزة JD Power كأفضل علامة صينية في الجودة والتكنولوجيا المتقدمة لثمان سنوات متتالية 2013 -2020.كما صنفت جي ايه سي موتور للسنة الثالثة على التوالي في المقدمة كواحدة من أكبر مصانع السيارات في العالم حسب مجلة فورتشن ضمن أفضل 500 علامة تجارية.

في المملكة، توفر وكالة الجميح للسيارات المنتجات والخدمات لعملاء شركة جي ايه سي من خلال صالات العرض ومراكز الصيانة ومراكز قطع غيار شركة الجميح المنتشرة في أكبر مدن المملكة، هذا إلى جانب موقع جي اي سي الإلكتروني الذي يسهل على العميل معرفة الخدمات والمنتجات بما في ذلك أسطول سيارات العلامة.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات جي اية سي شامله الضريبة عند وكيل الجميح #أسعار_السيارات

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل