"فيراري": نواجه طلب متزايد من العرب للحصول على لافيراري الجديدة بسعر 10 ملايين ريال سعودي 3

المربع نت – هل من الممكن أن تدفع أكثر من ضعف ثمن سيارة لكي تتأكد من حصولك عليها؟ حسناً، لو كنت أحد عملاء فيراري لافيراري فإنك ستفعلها.

بناء على تصاريح من شركة صانعة السيارات الايطالية “فيراري” سوق السيارات الهايبر والسوبر من شركة أوراكل المالية فإن عملاء لافيراري الذين اغلبهم من العرب على استعداد لدفع 1.86 مليون دولار “مايقارب 7,000,000 ملايين ريال سعودي” لكي يكونوا على يقين من حصولهم على هذه السيارة ذات الإنتاج المحدود.

"فيراري": نواجه طلب متزايد من العرب للحصول على لافيراري الجديدة بسعر 10 ملايين ريال سعودي 4

شركة فيراري ستنتج فقط 499 سيارة من نوع فيراري لافيراري وعلى الرغم من أنها تعد باهظة الثمن لما يصل إلى 99.9 بالمائة بالنسبة لسكان العالم فإن المنافسة أن تكون أحد الملاك المحظوظين تعد شديدة جداً ولذلك يقوم العرب بدفع زيادة 1$ مليون دولار للحصول بشكل أسرع والحصول على حجز.

وقد صرح بيتر بروك مدير إدارة الشؤون المالية لشركة أوراكل المالية بأنه يظهر جنون في هذه الفترة لشراء سيارة فيراري وأن أسعار السيارات قد ارتفع منذ عهد المدير السابق للشركة وعلى الرغم من هذا فإن العملاء الخاصين سيكونون على مقدرة من دفع ثمن سيارة فيراري الهايبر الجديدة.

إن مبلع 1.86 مليون دولار قيمة السيارة لافيراري هو أكثر بثلاثة أضعاف مما سيدفعه العملاء لسيارة ماكلارين بي ون و سبايدر 981.

وكل عملاء لافيراري يأملون بأن تتضاعف قيمة السيارة الهايبر في السنوات القادمة و على أية حال فإن فيراري سوف تنتج 499 سيارة لافيراري أكثر مما أنتجته الشركة في عهد المدير السابق.

Ferrari-LaFerrari-2 Ferrari-LaFerrari-3 Ferrari-LaFerrari-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة