المربع نت – يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من المواقع لبيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة والتشليح أيضاً إن كنت تبحث عن تلك السيارات، كما يوجد الكثير من مواقع السيارات الإخبارية المتخصصة بشكل قوي في عرض أسواق السيارات العالمية والعربية.

وخلال السطور التالية سوف نستعرض أهم وأبرز موقع سيارة في المملكة العربية السعودية المهتمة ببيع وشراء السيارات وأيضاً المواقع الإخبارية المهتمة بقطاع السيارات بشكل عام في العالم والوطن العربي لعرض هذه الخدمة للقراء المهتمين بالسيارات.

موقع سيارة.. تعرف على الأفضل في السعودية ( مواقع إخبارية – بيع سيارات )

موقع مستعمل

موقع سيارة

من أهم وأبرز موقع سيارة في المملكة العربية السعودية المتخصصة في بيع وشراء السيارات المستعملة هو موقع وتطبيق مستعمل، حيث تأسس منذ أكثر من عقد من الزمان، وتحديداً في عام 2001، وتمت الانطلاقة الأولى له في المملكة العربية السعودية.

ومنذ انطلاقه الأول وهو يحاول أن يقدم أفضل خدمة على الإطلاق للزوار بداية من عام 2001، وكل عام يتطور أكثر من العام الذي قبله من خلال التطوير المستمر للعاملين في مستعمل وأيضاً طريقة عرض الإعلانات بشكل مُبسط وتفاصيل كاملة، مع أمان عالي في حالة التسجيل في الموقع وتطبيق مستعمل.

لم يتخصص مستعمل في بيع وشراء السيارات المستعملة فقط، بل هو متخصص في كل ما هو مستعمل على كوكب الأرض، فيمكنك شراء أو بيع السيارات وجميع أنواع المركبات، بجانب الملابس والأحذية بالإضافة إلى الأثاث والخدمات التي يعرضها المُعلن عليه، كما يوجد عليه العديد من العقارات في المملكة العربية السعودية.

ولم يتوفر فقط مستعمل في المملكة العربية السعودية وحدها، بل يتواجد في أكثر من دولة عربية، منها الأردن وعمان بجانب سوريا ولبنان، بالإضافة إلى جمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة، كما يوجد في السودان والمغرب والبحرين، بجانب وجوده في العراق والكويت واليمن، وأغلب الدول العربية الأخرى.

التسجيل في مستعمل

عند التسجيل والحصول على عضوية مستعمل المجانية، يمكنك إضافة عدد كبير من الإعلانات في سوق “مستعمل”، والمشاركة أيضاً في نقاشات مستعمل بشرط الموافقة والإلتزام بشروط اتفاقية الاستخدام.

عمولة مستعمل

يحصل “مستعمل” على عمولة قدرها 1% من كامل قيمة العملية التجارية عند انتهائها، يدفعها المعلن، وهي أمانة في ذمته. وإن كان المعلن وسيطاً تاجراً مثل مكتب عقار أو معرض سيارات، وليس المالك، فإن مستعمل يكون وسيطاً آخر بحيث تقسم العمولة المتفق عليها والتي تكون عادة 2.5% على جميع الوسطاء بالتساوي ، علماً أن الحد الأدنى لعمولة مستعمل لا يقل عن 8 ريال سعودي. كما يحصل العضو الملتزم بدفع العمولة على خصم خاص به، ويظهر له هذا الخصم عند الدخول على عضويته. ويعتبر شرط العمولة هذا، اتفاقاً ملزماً، يحق بموجبه لمستعمل المطالبة بهذه العمولة، كما يمكنك الإشتراك في عضوية التاجر أو عضوية الوكيل الرسمي وتفادي دفع العمولة.

شركة “مستعمل” Mstaml Inc يقع مقرها في العديد من دول العالم التي توفر فيها خدماتها وتعمل في المملكة العربية السعودية باسم “شركة مستعمل”، الرقم الضريبي: 311142237500003 ، يهدف “مستعمل” الى رفع مستوى الإنترنت في المنطقة من خلال تقديم خدمة متميزة ومتخصصة وسريعة وسهلة لتصل الى كل شخص في جميع أنحاء العالم دون قيد من أحد، ويمكنك الإتصال بنا على الرقم: +966920009471 لخدمتك بشكل أفضل.

موقع حراج للسيارات

موقع مستعمل

يعد موقع حراج من أشهر المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات المستعملة المتنوعة في المملكة العربية السعودية، حيث أنه يجذب عدداً كبيراً من الزوار يومياً، كما أنه يوفر العديد من السلع بخلاف السيارات مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف بجانب العقارات والأحذية والملابس المستعملة أيضاً، ويضم العديد من طرق البحث بما في ذلك البحث من خلال نوع السيارة والمدينة المراد البحث عن سيارة فيها، كما تحتوي على ميزة نشر البيانات عن السيارة التي تريد شراءها عبر الموقع وسيتصل بك أي شخص لديه مواصفات السيارة التي تريدها، لذلك مع البيانات الضخمة على الموقع، يمكن القول بسهولة إنها تستحق أن تكون ضمن قائمة افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية، ويعتبر من ضمن الأبرز في قائمة موقع سيارة في السعودية.

موقع هتلاقي

موقع مستعمل

هتلاقي هو واحد من ضمن قائمة افضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية حيث يوفر أسعار السيارات بشكل يومي ومُحدث دائماً مع تقديم بعض النصائح لسائقي السيارات مع وجود مقالات تحليلية لأسواق السيارات بشكل أسبوعي، كما أنه يوجد به ميزة عرض السيارات بالأسعار المناسبة وإمكانية عرض السيارة بشكل مُفصل مع البيانات.

ويُتيح لك تجربة السيارات الجديدة أيضاً من خلال حلقة وصل بينك وبين الوكيل الرسمي لعلامة السيارات التي تبحث عنها، ومن أهم المميزات الذي يُتيحها هي ميزة الشراء من خلاله سواء جديدة أو مستعملة، بجانب أنه يتواجد في العديد من الدول العربية، منها المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة وغيرهم من الدول.

المربع نت

موقع سيارة

من المواقع ( موقع سيارة ) التي تهتم بأخبار السيارات حول العالم والوطن العربي هو موقعنا موقع المربع نت، حيث بدأت شبكة المربع نت منذ عام 2002 ليتابع فريقنا أخر أخبار السيارات وتجاربها وأسعارها وصورها وكل المعلومات عن السيارات لحظة بلحظة وبشكل مباشر من خلال زيارة المعارض العالمية وتجارب السيارات ومتابعة شركات السيارات ومصانعها وتقنياتها الجديدة لنطرحها لكم بشكل مفيد وواضح.

ونقوم أيضاً بتدريب موظفينا بشكل دوري ودائم ليكونوا ملائمين ومواكبين لكل التطور الذي يحيطنا في كل المجالات، مع التطور المستمر والاستثمار في موظفينا لتقديم أفضل خدمة للقراء والمستخدمين لموقع وتطبيق المربع نت، كما نُقدم خدمة الإشعارات لتصل إليكم جميع أخبار السيارات بشكل سلس وسهل.

كما يوجد في موقعنا العديد من الأقسام ومن أبرزهم وجود قسم للسيارات التي تتواجد في المملكة العربية السعودية بالمواصفات والأسعار وأهم التجارب التفصيلية عن السيارات التي تتوفر في السوق السعودي وتغطية أغلب إن لم يكن كامل الفعاليات التي توجد على أراضي المملكة كما نُقدم أيضاً تغطيات حصرية للسيارات، ولذلك فهو يُعد واحد من أهم موقع سيارة أو موقع إخباري للسيارات في المملكة العربية السعودية، وذلك بشهادة معتمدة حصلنا عليها في عام 2020.

شاهد أيضاً:كريتا 2023 بالفيس ليفت الجديد شوف وش اتغير فيها وفئاتها وأسعارها بالضريبة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل