المربع نت – تأكدنا بشكل رسمي من موعد تدشين فورد موستنج الجيل السابع الجديد كلياً يوم 14 سبتمبر، في حدث خاص بمدينة ديترويت، مجاور لمعرض ديترويت الدولي للسيارات.

وتنوي فورد استعراض الأجيال الستة الأولى من موستنج في جولة واسعة في المدن الأمريكية لجذب الاهتمام والتشويق للحظة تدشين الجيل السابع، وهو في الغالب آخر موديل موستنج مزود بمحرك بنزين.

رسمياً، تدشين فورد موستنج 2023 الجيل السابع الجديد خلال 3 أسابيع

المحركات المتوقعة لفورد موستنج 2023 الجيل الجديد

رسمياً، تدشين فورد موستنج 2023 الجيل السابع الجديد خلال 3 أسابيع 9

وانقضى حوالي عقد من الزمن على تدشين الجيل السادس الحالي من موستنج، بمحركات 4 و6 و8 سلندر بنزين، وحققت السيارة نجاحاً مذهلاً في الأسواق الأمريكية والعالمية، ومن المتوقع استمرار محركات 4 سلندر توربو و8 سلندر في الجيل الجديد، كما قد نرى نسخة هايبرد بالقابس.

ورصدت العدسات التجسسية فورد موستنج القادمة أثناء اختبارها في الطرق العامة أكثر من مرة خلال 2022، ولكن التمويهات الكثيفة حالت دون التعمق في دقائق التصميم، ومن المتوقع أن تحصل السيارة على تحديثات هادئة في لغة التصميم مع الاحتفاظ بالمعالم الجمالية الرئيسية التي تميز موستنج.

رسمياً، تدشين فورد موستنج 2023 الجيل السابع الجديد خلال 3 أسابيع 10 رسمياً، تدشين فورد موستنج 2023 الجيل السابع الجديد خلال 3 أسابيع 11 رسمياً، تدشين فورد موستنج 2023 الجيل السابع الجديد خلال 3 أسابيع 12

شاهد أيضاً: فورد موستنق شيلبي GT500.. كيف تفرقها عن موستنق العادية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل