"ماليبو وكورفيت وكامارو".. القدرة الحصانية للسيارات شيفروليه "السيدان والرياضية 2022" في السعودية 1

المربع نت – هناك العديد من العلامات التجارية للسيارات التي تتنافس جميعًا على تحقيق أعلى معدل مبيعات كل عام داخل المملكة العربية السعودية، وهو أمرًا يضع على عاتقها توفير أفضل الموديلات ضمن أسطولها المتاح في السوق، بما يتوافق مع المستهلك من حيث المواصفات الديناميكية للأداء والقوة، وتوفير أفضل التقنيات الحديثة والتكنولوجيا التي تساهم بحد كبير في توفير أفضل رحلة قيادة لك.. ومن أهم العلامات التي تنافس بشراسة في السوق السعودي هي شيفروليه الأمريكية والتي توفر ضمن أسطول سياراتها العديد من الموديلات التي تتسم بالقوة والأداء العالي.

وخلال المقالة التالية نستعرض لكم القدرة الحصانية لسيارات السيدان والسوبر كار من العلامة شيفروليه موديل عام 2022 بالسعودية.

"ماليبو وكورفيت وكامارو".. القدرة الحصانية للسيارات شيفروليه "السيدان والرياضية 2022" في السعودية 2

القدرة الحصانية لسيارات شيفروليه السيدان موديلات 2022

شيفروليه ماليبو

شيفروليه

تعد سيارة شيفروليه ماليبو، سيارة متوسطة الحجم بدأ إنتاجها منذ العام 1964، وحاليا هي السيارة السيدان الوحيدة ضمن أسطول سيارات شيفروليه، تتوفر السيارة موديل 2022 داخل السوق السعودي مزودة بخيارين من المحركات، هما:

  • المحرك الأول: 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 1.5 لتر،ينتج قوة قدرها 163 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 250 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، وموجه بنظام الدفع الأمامي للعجلات.
  • المحرك الثاني: 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 250 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 353 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، وموجه بنظام الدفع الأمامي للعجلات.

إقرأ أيضًا: أجيال شيفروليه سيلفرادو: أول بيك أب من العلامة الأمريكية

شيفروليه كورفيت

"ماليبو وكورفيت وكامارو".. القدرة الحصانية للسيارات شيفروليه "السيدان والرياضية 2022" في السعودية 3

تعد سيارة شيفروليه كورفيت، واحدة من أهم السيارات الرياضية على الإطلاق ضمن أسطول سيارات العلامة الأمريكية، بدأ إنتاجها لأول مرة عالمياً في عام 1953، وتتوفر السيارة داخل السوق السعودي موديل 2022 مزودة بمحرك 8 اسطوانات، بسعة 6.2 لتر، مع الحقن المباشر للوقود، ينتج قوة قدرها 495 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 530 نيوتن متر، متصل بناقل حركة بـ 8 سرعات، مع وضعية يدوية أو أوتوماتيكية، كما تتوفر السيارة بـ 6 وضعيات تخصصية تشمل (التجوال، الرياضية، الحلبات، الطقس، وضعيتي MyMode ووضعية Z).

شيفروليه كامارو

"ماليبو وكورفيت وكامارو".. القدرة الحصانية للسيارات شيفروليه "السيدان والرياضية 2022" في السعودية 4

تعد سيارة شيفروليه كامارو، واحدة من أهم سيارات العضلات الأمريكية الرياضية على الإطلاق، حيث ظهرت لأول مرة عالمياً في 29 سبتمبر من عام 1966 وتم إنتاجها لتكون المنافس الأقوى لسيارة فورد موستنج الأمريكية، وحققت نجاحاً مبهراً منذ إطلاقها الأول عالمياً وحتى الأن في جميع أسواق العالم التي تتوفر بها، وتتوفر داخل السوق السعودي موديل 2022 مزودة بثلاث خيارات من المحركات، هم كالآتي:

  • المحرك الأول: 6 اسطوانات، بسعة 3.6 لتر، ينتج قوة قدرها 335 حصان، مع عزم أقصى للدوران يصل إلى 383 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.
  • المحرك الثاني: 8 اسطوانات، بسعة 6.2 لتر، ينتج قوة قدرها 455 حصان، مع عزم أقصى للدوران يصل إلى 614 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.
  • المحرك الثالث: محرك سوبرتشارج، مكون من 8 اسطوانات، بسعة 6.2 لتر، ينتج قوة قدرها 650 حصان، مع عزم أقصى للدوران يصل إلى 881 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات شيفروليه 2022 بعد الضريبة عند وكالة الجميح #أسعار_السيارات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

سيارات للبيع من أصحابها

السيارات الامريكية سيارات امريكية

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً