كاديلاك سيليستيك, المربع نت

المربع نت – أعلنت كاديلاك عن بدء الاختبارات الواقعية لموديل سيليستيك الإنتاجي الأفخم في تاريخ العلامة، بعد الكشف عن النسخة الاختبارية الشهر الماضي، وتهدف كاديلاك أن تكون السيارة “معيار الفخامة” حول العالم في مجال السيارات.

ونرى في الصورة المرفقة بعض التعديلات الجمالية للموديل الإنتاجي، مثل مرايا جانبية تقليدية ، وفتحة هواء مركزية معدلة وخلفية محدثة مقارنة بالنسخة الاختبارية التي رأيناها منذ أسابيع، مع تصميم أهدأ وأبسط للمصدات.

كاديلاك سيليستيك, المربع نت

وستكون السيارة مكلفة جداً، بأسعار تصل إلى 300 ألف دولار (1.12 مليون ريال) وأكثر بسهولة، أي ضعف سعر أغلى سيارة كاديلاك حالية، اسكاليد V فئة ESV بسعر 153 ألف دولار، وستمثل السيارة منافسة مباشرة لبنتلي فلاينج سبير ورولزرويس جوست في الأسعار.

وصرحت كاديلاك إن تصميم السيارة مستوحى من سيارات العلامة الكلاسيكية في أول 50 عاماً من تأسيسها، وتتميز بعناصر بالغة الفخامة والحصرية، مثل شاشة عملاقة 55 إنش للوحة القيادة، تشمل داخلها عدة شاشات ترفيهية ولوحة عدادات رقمية، مع شاشات ترفيهية لمسية أخرى للركاب الخلفيين في ظهر المقاعد الأمامية.

وتأتي السيارة بسقف زجاجي ذكي يمكن التحكم في درجة أشعة الشمس التي تعبر من خلاله لكل راكب على حدة، كما ستحصل السيارة على نظام “أولترا كروز” الأحدث للعلامة للتوجيه الذاتي ومساعدة السائق.

ولم تكشف كاديلاك محركات السيارة للوقت الحالي ولكن نعلم أنها مستندة إلى نفس منصة أولتيوم الكهربائية الجديدة لجنرال موتورز، والتي ستدعم جميع سيارات الشركة الكهربائية في الأعوام القادمة، مع العلم أن بعض التوقعات أشارت إلى تجاوز قوة سيليستيك الجديدة لـ 673 حصان.

كاديلاك سيليستيك, المربع نت

شاهد أيضاً: كاديلاك اسكاليد 2021 فخااامة وتقنيات بتصدمك + الاسعار الرسمية عند الجميح

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات كاديلاك كاديلاك

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً