المربع نت – شوقت علامة لوسيد الأمريكية لنسخة جديدة من موديل إير الكهربائي الفاخر، بثلاثة محركات كهربائية ومعدلات أداء مذهلة، ومن المتوقع تدشين السيارة في 19 أغسطس.

الصورة التشويقية توضح ثلاثة أجسام إسطوانية أثناء دورانها والتفافها، وتذكرنا بمكونات مهمة في المحرك الكهربائي، والإشارة الواضحة هنا أن لوسيد تستعد لطرح نسخة إير مزودة بثلاثة محركات كهربائية.

لوسيد تشوق لنسخة جديدة من موديل إير الفاخر بثلاثة محركات كهربائية

نسخة لوسيد اير منافسة لتيسلا موديل S بليد 

نسخة كهذه قد تتفوق بسهولة على تيسلا موديل اس بليد، مع العلم أن لوسيد اختبرت نسخة أولية لموديل اير بثلاثة محركات كهربائية في 2020 في مضمار Lagune Seca وتمكنت من قطع المضمار خلال دقيقة و31.3 ثانية، مقارنة بمعدل موديل اس بليد، بدقيقة و30 ثانية.

النسخة الأقوى لموديل اير هي إصدار الحلم المزود بمحركين كهربائيين بقوة 1111 حصان، وتم حجز جميع نسخ هذا الإصدار بالفعل وبيعها، ما يعني أن النسخة الأقوى حالياً هي فئة “جراند تورينج بيرفورمانس” بقوة 1050 حصان، وتمكنت هذه السيارة من كسر الأرقام القياسية للسرعة للسيارات الإنتاجية في معرض جودوود البريطاني للسرعة 2022.

لوسيد تشوق لنسخة جديدة من موديل إير الفاخر بثلاثة محركات كهربائية 5 لوسيد تشوق لنسخة جديدة من موديل إير الفاخر بثلاثة محركات كهربائية 6

شاهد أيضاً: مقابلة مع شركة سيارات “لوسيد موتورز” التي استثمر فيها صندوق الإستثمارات السعودي 3.75 مليار ريال

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل