شيفروليه سلفرادو, المربع نت

المربع ننت – في 2019، طرحت شيفروليه إصدار تضاريس وعرة حصري لموديل كولورادو باسم ZR2 بايسون، وحقق نجاحاً سريعاً في السوق الأمريكي، ما دفع العلامة الآن إلى تقديم نفس الإصدار لموديل سلفرادو.

وتعاونت شيفروليه مع شركة AEV المتخصصة في تصميم المركبات الوعرة لتطوير الإصدار الجديد، ووصفت العلامة إصدار سلفرادو ZR2 بايسون بالأكثر جراءة وقدرة على التعامل مع التضاريس القاسية في تاريخ الموديل.

شيفروليه سلفرادو, المربع نت

شيفروليه سلفرادو, المربع نت

الإصدار مبني على سلفرادو ZR2 الحالية، مع وضع حماية إضافية للهيكل السفلي، ووضع مصدات فولاذية جديدة بالأمام والخلف، كما حصل الإصدار على جنوط 18 إنش مصقولة جديدة وإطارات 33 إنش من جوديير.

كما يتميز الإصدار بتعديلات جمالية خفيفة للشبك الأمامي وتصميم باب الصندوق الخلفي، وحصلت على شعارات “بايسون” وشركة AEV في الخارج والداخل.

شيفروليه سلفرادو, المربع نت

وستتوفر سلفرادو ZR2 بايسون الجديدة بمحرك 6.2 لتر 8 سلندر حصري بقوة 420 حصان وعزم 624 نيوتن متر، مقترن بناقل أوتوماتيكي 10 سرعات، مع أقفال تفاضلية إلكترونية أمامية وخلفية.

وتطلب شيفروليه 78,500 دولار (294 ألف ريال) لإصدار سلفرادو ZR2 بايسون، وللمقارنة، نسخة سلفرادو ZR2 الحالية تكلف 71,500 دولار.

شيفروليه سلفرادو, المربع نت شيفروليه سلفرادو, المربع نت شيفروليه سلفرادو, المربع نت شيفروليه سلفرادو, المربع نت شيفروليه سلفرادو, المربع نت شيفروليه سلفرادو, المربع نت شيفروليه سلفرادو, المربع نت شيفروليه سلفرادو, المربع نت

شاهد أيضاً: شيفروليه تاهو RST 2022 #على_السريع

سيارات للبيع من أصحابها

سلفرادو zr2 سيارات شيفروليه

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً