المربع نت – كشفت استون مارتن عن سيارة “سبيدستر” جديدة رائعة باسم DBR22، وهي سيارة اختبارية للوقت الحالي، هدفها استعراض أحدث تقنيات العلامة وخيارات التخصيص المتوفرة لديها.

وصرحت استون مارتن أن السيارة الاختبارية مستوحاة من سيارات السباق الكلاسيكية لاستون مارتن، تحديداً سيارات DB3S موديل 1952، وDBR1، والتي فازت بسباق لومان في عام 1959.

استون مارتن تكشف عن سيارة سبيدستر اختبارية جديدة بقوة 715 حصان

استون مارتن تكشف عن سيارة سبيدستر اختبارية جديدة بقوة 715 حصان 15

وتأتي السيارة بهيكل جديد كلياً وتصميم عضلي واضح، مع شبك أمامي من ألياف الكربون، وتكنولوجيا متطورة تسمح لها بالتحكم في الهواء حولها بدقة مذهلة، بداية من تصميم الألواح المثقوبة أسفل المصابيح الأمامية التي تسمح بخروج الهواء الساخن خلف السيارة، ونهاية بالعواميد القصيرة النحيفة التي تحمل المرايا الجانبية.. كل جانب في تصميم السيارة تم دراسته بدقة لتحسين أدائها وتفاعلها مع الهواء في السرعات المرتفعة.

الطباعة ثلاثية الأبعاد لسيارة استون مارتن سبيدستر الجديدة 

استون مارتن تكشف عن سيارة سبيدستر اختبارية جديدة بقوة 715 حصان 16

كما صنعت استون مارتن بعض المكونات بالطباعة ثلاثية الأبعاد، وهي تقنية جديدة لم تنتشر بشكل كافي بعد في صناعة السيارات، ولكن قد تضطلع بدور مهم يوماً ما في خفض تكلفة صناعة السيارات.

وتعتمد السيارة الاختبارية الجديدة من استون مارتن على محرك 12 سلندر 5.2 لتر توين تيربو بقوة 715 حصان وعزم 753 نيوتن متر، مقترن بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات، وتتسارع السيارة من السكون إلى 96 كلم\س في 3.4 ثانية فحسب بسرعة قصوى 319 كلم\س.

وستدشن استون مارتن السيارة الجذابة في مهرجان كونكور ديليجانس الأمريكي خلال أيام.

استون مارتن تكشف عن سيارة سبيدستر اختبارية جديدة بقوة 715 حصان 17 استون مارتن تكشف عن سيارة سبيدستر اختبارية جديدة بقوة 715 حصان 18 استون مارتن تكشف عن سيارة سبيدستر اختبارية جديدة بقوة 715 حصان 19 استون مارتن تكشف عن سيارة سبيدستر اختبارية جديدة بقوة 715 حصان 20 استون مارتن تكشف عن سيارة سبيدستر اختبارية جديدة بقوة 715 حصان 21

شاهد أيضاً: مقيم يصدم سيارة استون مارتن لأمير سعودي بمليون ريال دون وجود تأمين

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل