المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على فئتي سيارة جيب جراند شيروكي موديل 2022 (ليمتيد وألتيتيود)، حيث استعرضنا جميع مواصفات سيارة الصانع الأمريكي، والمتوفرة عند الوكيل شركة بترومين للسيارات بالمملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

جيب جراند شيروكي موديل 2022.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع

التصميم الخارجي لسيارة جيب جراند شيروكي

جيب جراند شيروكي

بالحديث عن التصميم الخارجي لسيارة جيب جراند شيروكي 2022، نرى أنها تأتي بتصميم خارجي جديد منحوت، بسقف مدبّب يعزز أداء الديناميكية الهوائية من دون الاستغناء عن المساحة، فضلًا عن الواجهة الأمامية المُجددة أيضاً مع الحفاظ على إرث جراند شيروكي العريق.

بالإضافة إلى شبكة أعرض وأكبر بسبع فتحات، وغطاء محرك أطول ومسار أعرض يمنح السيارة مظهرًا أكثر جرأة، مع مجموعة كاملة من إضاءة LED الفاخرة المتوفرة، كما تستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 20 و21 بوصة.

إقرأ أيضًا: اسعار سيارات جيب 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #اسعار_السيارات

التصميم الداخلي لسيارة جيب جراند شيروكي

جيب جراند شيروكي موديل 2022.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 1

تتوفر جيب جراند شيروكي 2022، بمقصورة داخلية مميزة، بإضاءة محيطة LED، وثلاث صفوف من المقاعد تتسع لـ7 ركاب، المقاعد من الجلد، والمقاعد الأمامية في فئة (ليمتيد) تأتي بخاصية التدليك، في 16 وضعية لتعديل المقاعد، ونظامًا كهربائيًا لأسفل الظهر مع ذاكرة، وتتوفر أيضًا مقاعد قابلة للتدفئة والتهوية في الصفين الأولين، أما في فئة (ألتيتيود) يأتي مقعد السائق بنظام كهربائي أما مقعد الراكب الأمامي يعتمد على نظام يدوي.

كما تأتي المقصورة الداخلية للسيارة، مزودة بشاشة متعددة الوظائف مقاس 10.15 بوصة، مع دعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مع نظام الملاحة وعرض الكاميرا والترفيه المرئي، وأيضًا شاشة عرض أمامية متوفرة كاملة الألوان.

إقرأ أيضًا: أقدم أسماء سيارات كيا التي مازالت قيد الاستخدام “سبورتاج منذ 1993”

مواصفات جيب جراند شيروكي 2022

جيب جراند شيروكي موديل 2022.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 2

تأتي السيارة في الفئتين مزودة بمحرك 6 اسطوانات، بسعة 3.6 لتر، ينتج قوة قدرها 292 حصان، مع عزم أقصى للدوران يصل إلى 352 نيوتن متر.

اسعار جيب جراند شيروكي 2022

جيب جراند شيروكي موديل 2022.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 3

تتوفر السيارة في فئتين بالأسعار التالية:

  • فئة ليمتيد بسعر يصل إلى 246,269 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
  • فئة ألتيتيود بسعر يصل إلى 228,239 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات جيب 2022 شامله الضريبة عند الوكيل ستيلانتيس . #أسعار_السيارات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل