لامبورجيني تكشف عن سيارة السابق الخاصة بها "هوراكان سوبر تريفيو" الجديدة 3

المربع نت – بعد طول انتظار والعديد من الصور الفيديوهات التجسسية ، كشفت لامبورجيني خلال منصتها في حدث بيبيل بيتش ، عن أسطورتها القدامة الى عالم السباقات ، وهي هوراكان سوبر تريفيو / Huracan Super Trofeo .

المتسابقة والتي ستكون مخصصة للسباقات فقط ، تم تصميمها بالتعاون مع شركة دالارا للهندسة ، حيث احتوت على تصميم رياضي بحت من الخارج ، واستقبلت مقدمة شرسة مع زعانف هوائية سفلية وجانبية حادة ، وتم تخفيض مستوى السيارة الى الأرض ، إضافة الى مخرج الهواء الكبير في غطاء الأمتعة الامامي، مما يساعد أيضا على انتظام خروج الهواء من اسفل السيارة.

لامبورجيني تكشف عن سيارة السابق الخاصة بها "هوراكان سوبر تريفيو" الجديدة 4

حصلت أيضاً على إطارات متخصصة للسباقات ونظام تعليق صلب ومتين ، اما من الخلف فتم إضافة جناح كبير وثابت مع توسعة فتحات تهوية المحرك.

أهم التغيرات للسيارة هو القلب النابض ، حيث استطاعت لامبورجيني رفع القوة بمقدار 10 احصنة لتصبح بـ620 حصان من نفس المحرك الأساسي للهوراكان المكون من 10 أسطوانات سعة 5.2 لتر ذو تنفس طبيعي ، والقوة ستنتقل عبر ناقلا لحركة الى الإطارات الخلفية فقط ، وتعتبر القوة مذهلة بعد أن استطاعت لامبورجيني تخفيف وزن السيارة بمقدار 151 كج ، ليصبح وزن السيارة كاملة 1271 كج.

01-lamborghini-huracan-super-trofeo-quail-1 04-lamborghini-huracan-super-trofeo-quail-1 05-lamborghini-huracan-super-trofeo-quail-1 06-lamborghini-huracan-super-trofeo-quail-1 07-lamborghini-huracan-super-trofeo-quail-1 08-lamborghini-huracan-super-trofeo-quail-1 09-lamborghini-huracan-super-trofeo-quail-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة