سيارة هافال جوليان 2022 لماذا تتفوق على منافسيها؟ 1

المربع نت – أصبحت السيارات الصينية في الوقت الحالي تتميز عن غيرها من السيارات التي تُنافسها في نفس الفئة، وذلك لما تُقدمه تلك السيارات للمُستهلك من مميزات لا تتواجد في الفئة التي تُنافس فيها، بجانب عناصر الأمان المتطورة والتصميم الذي أصبح يُميز الصانع الصيني، ومن أهم الشركات التي تميزت في هذه المعادلة هي هافال.

حيث تتمتع سيارات هافال بتصميم فاخر وأنيق مع لمسات رياضية تجعلها مميزة وسط منافسيها في الأسواق وهذا واضح وملموس في تصاميمها المميزة ومبيعاتها أيضاً، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على مميزات سيارة هافال جوليان 2022 في المملكة العربية السعودية.

سيارة هافال جوليان

سيارة هافال جوليان

تتوفر سيارات هافال في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها الحصري شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، والتي توفر جوليان بتصميمها الفاخر والأنيق بالشبك الأمامي الكبير الذي يأتي من الكروم بإطار خارجي من الكروم أيضاً مع فتحات تهوية في الصدام الأمامي لتبريد أفضل لمحرك السيارة وخصوصاً في المنطقة العربية الحارة، وبجانب الشبك الأمامي تتواجد المصابيح الأمامية التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED بتصميم مميز.

ومن الجانب، تتوفر بخطوط انسيابية بسيطة مع مرايات جانبية كهربائية بالكامل مُتباعدة قليلاً عن السيارة لتمرير الهواء بشكل جيد، كما تتوفر المرايات بكاميرات لرؤية أفضل للسائق، وترتكز على عجلات رياضية بقياس 18 بوصة.

سيارة هافال جوليان

وبالرجوع إلى الخلف، ستجد المصابيح الخلفية الكبيرة التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED مع وجود كلمة هافال على صندوق الأمتعة الخلي الذي يتم فتحه كهربائياً في الفئات الأعلى، والذي يفصل بين المصابيح الخلفية، مع وجود جناح خلفي مُدمج في جسم السيارة مُثبت أعلى صندوق الأمتعة الخلفي، وإليكم أبرز أبعاد السيارة:

  • الطول: 4,427 مم
  • العرض: 1,841 مم
  • الارتفاع:  1,547 مم
  • قاعدة العجلات: 2,700 مم

داخلية سيارة هافال جوليان 2022

سيارة هافال جوليان

وبالدخول إلى المقصورة الداخلية، ستدخل إلى عالم آخر من الرفاهية بفضل التصميم المبهر لمقصورة سيارة هافال جوليان 2022، حيث تتواجد الجلود على الأبواب وطبلون السيارة، مع وجود مقود متعدد الوظائف من الجلد وخلفه شيفتات لتبديل السرعة مع شاشة عدادات ملونة بتصميم مميز يتغير بخسب اختيار وضعيات القيادة.

كما تتوفر شاشة وسطية ترفيهية تعمل باللمس قياس 12 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة، مع وجود لوحة للتحكم في إختصارات الشاشة لسهولة الوصول لها، كما يُمكنك التحكم في تكييف السيارة، كما تتواجد فتحات التكييف أسفل الشاشة، وفي منطقة الكونسول الوسطي يوجد فرار ناقل الحركة.

أما المقاعد فهي بتصميم رياضي مختلف ومميز ومريح بشكل كبير ومصنوعة من الجلد الفاخر، كما أن المقاعد الأمامية يمكن تحريكها في 6 أوضاع مختلفة كهربائياً، والصف الثاني يمكن طيه لتوفير مساحة أكبر في صندوق الأمتعة.

محرك هافال جوليان 2022

وتستمد سيارة هافال جوليان 2022 قوتها من محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 147 حصن وأقصى عزم للدروان يبلغ 220 نيوتن متر، متصل بناقل حركة من 7 سرعات أوتوماتيكي مزدوج القابض، مع دفع أمامي في جميع فئات جوليان في المملكة العربية السعودية.

مواصفات الأمان

من أهم مايميز سيارة هافال جوليان 2022 مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق المتعددة والمتنوعة وهي كالأتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • كاميرا 360 درجة
  • نظام المساعدة على المسار
  • نظام المساعدة على البقاء في المسار
  • فرامل مانعة للإنغلاق
  • نظام التحكم في قوة الجر
  • حساسات أمامية وخلفية
  • نظام التحكم والمساعد في الطلوع والنزول من المنحدرات
  • نظام ركن السيارة الذاتي
  • جهاز مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

شاهد أيضاً: اسعار سيارات هافال 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

أسعار هافال جوليان 2022 في السعودية

تتوفر جوليان 2022 في المملكة العربية السعودية بثلاث فئات مختلفة في التجهيزات وأسعارهم كالأتي:

  • BASIC: يبدأ من 68,414 ريال سعودي شامل الضريبة
  • ACTIVE: يبدأ من 74,164 ريال سعودي شامل الضريبة
  • PREMIUM: يبدأ من 83,364 ريال سعودي شامل الضريبة

وكالة هافال السعودية

وبعد الحديث عن سيارة هافال جوليان، نستعرض وكالة هافال وهي شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة هي الوكيل الحصري لسيارات هافال وجريت وول في المملكة العربية السعودية، وقد افتتحت حديثا أكبر مراكز هافال في المملكة، وأكبر مركز من هافال يقع في مدينة الخبر، ويستهدف خدمة أكبر عدد ممكن من العملاء بالمنطقة الشرقية، وتهدف الشركة إلى جعله مكانا ممتعا للزيارة يرتقي بمستوى العملاء.

مركز هافال

مواصفات أكبر مركز هافال في السعودية

المركز تم افتتاحه في 30 مارس 2022، يتكون مركز هافال في الخبر، الأكبر في المملكة ومن أكبر مراكز هافال على مستوى العالم، من طابقين بمساحة إجمالية 3,000 متر مربع؛ فكان اختيار موقع المركز قرارا استراتيجي من أجل تقديم أفضل خدمة.

يتضمن المركز 11 رافعة للقيام بخدمات الصيانة في أسرع وقت وأعلى جودة، إضافة إلى مساحة 340 متر مربع لتخزين قطع الغيار من أجل ضمان توفرها الدائم.

يعطي المركز أهمية قصوى لتوفير قطع الغيار الأصلية وخدمات الصيانة بمعايير عالمية، كما يوفر المركز خدمات متكاملة للعملاء.

وتتمتع شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة بالريادة والخبرة بخدمة قطاع السيارات في المملكة. وحاليا تمتلك الشركة 4 صالات عرض بالمملكة و 8 مراكز خدمة متكاملة التجهيزات الفنية والتقنية بإشراف وإدارة متخصصين مؤهلين.

هذا ويمكنك التواصل مع شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة من خلال الرقم 8001242223 أثناء مواعيد العمل من 9 صباحا إلى 5 مساء، أو المراسلة باستفسارك عبر البريد الإلكتروني info@haval.sa، كما يمكنك حجز تجربة القيادة من خلال ملء النموذج على الموقع الرسمي من هذا الرابط المباشر.

نبذة عن هافال

تُعتبر شركة هافال جديدة تابعة لمجموعة جريت وول للسيارات الصينية العملاقة، وهي مُتخصصة في صناعة وبيع السيارات الاس يو في فقط، وظهرت أغلب سياراتها المتواجدة في المملكة العربية السعودية خلال الـ5 سنوات الماضية، حيث أن سيارة هافال جوليان ظهرت لأول مرة عالمياً في عام 2020 في معرض بكين للسيارات.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.