فولكس واجن اي دي باز

المربع نت – قدمت فولكس واجن براءة اختراع جديدة خاصة بعائلة طرازات ID، وتحديداً ID Buzz حيث قامت بتطبيق بعض الترقيات عليها وإزالة بعض القطع والأجزاء لتتحول نتيجة لذلك إلى بيك أب صغيرة.

قامت فولكس فاجن بنشر صورة للسيارة على حسابها الرسمي على تويتر منذ فترة أثناء مشاركتها في يوم التصميم العالمي، وبعدها نلاحظ صورة مرفقة مع طلب براءة الاختراع مطابقة تقريباً للصورة الموجودة علي تويتر.

فولكس واجن اي دي باز

من جانبه، صرح “سكوت كيو” الرئيس التنفيذي السابق لمجموعة فولكس واجن، في وقت سابق إن الشركة كانت تسعى بنشاط لصنع شاحنة بيك اب كهربائية، ثم نري بعدها تعيين كيو كرئيس تنفيذي للعلامة التجارية “سكوت Scout” المتخصصة في تصميم سيارات البيك اب والـ SUV الكهربائية وتقديمها للسوق الأمريكي.

كما يمكننا تخيل نسخة البيك اب الجديدة من فولكس واجن، وهي الحفيد الجديد للأب الروحي فولكس فاجن تايب تو Type 2 الأكثر شهرة من الشركة، كما يمكن للشركة تقديم السيارة للأغراض التجارية وخدمات الشركات.

فولكس واجن اي دي باز

مواصفات فولكس واجن ID Buzz

يتم تشغيل البيك أب بواسطة حزمة بطاريات بمعدل 82 كيلو واط في الساعة ومحرك كهربائي مثبت في الخلف يولد 201 حصان وعزم دوران يبلغ 310 نيوتن متر، كما أنه من الممكن أن نري الإصدارات ذات أحجام بطاريات ومستويات قوة المختلفة في عام 2023.

فولكس واجن اي دي باز

شاهد أيضاً: أسعار فولكس واجن 2022 شامله الضريبة عند وكالة ساماكو #اسعار_السيارات

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً