, المربع نت

المربع نت – وصلت اخيراً كاديلاك اسكاليد 2015 الجديدة كلياً Cadillac Escalade الى مدينة الرياض في وكالة الجميح وكيل جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية.

ويتمتع طرز إسكاليد بتصميم ثوري مع شبك كرومي تحيط به أضواء LED الأمامية، كما تم تزويد السيارة بعتبات جانبية وإطارات قياس 20 إنش مصنوعة من الألومنيوم، ويتواصل التصميم الفخم في المقصورة، حيث تتمتع إسكاليد بمقود جلدي مدفأ وتزيين من الخشب الطبيعي ، مع نظام تكييف ثلاثي المناطق وإضاءة محيطية بينما يمكن طي مقاعد الصفين الثاني والثالث بالكامل، كما تم تزويد المقاعد الأمامية بخاصية التدفئة والتبريد وزوّدت مقاعد الصف الثاني بنظام تدفئة كمواصفة أساسية، ومن المواصفات البارزة هنالك لوحة أدوات رقمية قياس 12.3 إنش و نظام ترفيهي معلوماتي من نوع CUE و زر لتشغيل المحرك.

وتعتمد السيارة على محرك 8 سلندر سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصاناً يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي سداسي السرعات، ما يسمح للمركبة بالتسارع من صفر إلى 96 كم/س اي في أقل من 6 ثوان، أما من حيث استهلاك الوقود فتحقق إسكاليد 2015 معدلات استهلاك تصل إلى 15.7 لتر/100 كم داخل المدينة و11.2 لتر/100كم على الطرق السريعة.

وفي حديث المربع نت الى مدير المبيعات عن اسعار اسكاليد 2015 في السعودية ذكر بأنه يوجد فئة واحد فقط وسعرها 370,000 الف ريال سعودي.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=ov2t1lXqRMo[/youtube]

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.