جيب رانجر معدلة أيقونة فريق ويليز جيبرز.. تعرف على الفريق 1

المربع نت – أهم ما يُميز قطاع السيارات في العديد من دول العالم هو تجمعات ملاك السيارات أو ما يربط ملاك سيارة مُعينة ببعضهم البعض، ويتواجد تلك الروابط والتجمعات في أغلب دول العالم ومنها المملكة العربية السعودية والتي تتواجد بها واحد من أهم الفرق التي نتحدث عنها ألا وهو فريق ويليز جيبرز، وخلال السطور التالية سوف نتعرف عليه بشكل أكبر.

جيب رانجلر معدلة

ويليز جيبرز

رانجلر معدلة هي أيقونة هذا الفريق الذي يتخصص ويتفرغ لتعليم أساسيات وفن القيادة في البر ورحلات الصحاري الممتعة والتخييم، حيث تم إنشاء فريق ويليز جيبرز في عام 2019 على يد الوليد بن دحيم محمد الدوسري، قائد ورئيس مجلس إدارة الفريق، ومنذ بداية عمل الفريق في المملكة العربية السعودية وهم لهم رؤية ورسالة هامة سنتعرف عليهم.

رؤية فريق ويليز جيبرز

يطمح الفريق إلى أن يكون مثال يُحتذى به كفريق مُتخصص في تقديم رحلات برية على مستوى المملكة العربية السعودية، وأفضل فريق لعلامة سيارات جيب رانجلر في المنطقة العربية.

رسالة الفريق

ويليز جيبرز

تكمُن رسالة الفريق في خلق قيمة مُضافة لمحبي سيارات جيب رانجلر من خلال بناء فريق محلي يهوى المغامرات داخل المملكة العربية السعودية وخارجها أيضاً، كما يعسى فريق ويليز جيبرز لبناء الثقة لديهم وتقديم الخدمات والخصومات الداعمة لتذليل العقبات وتوفير ما يلزم لضمان سلامة أعضاء الفريق وجودة الرحلات.

قيم الفريق

ترتكز الرؤية والرسالة الخاصة بالفريق على أربعة قيم تتلخص في: تحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق والسلامة والتميز

  1. المسؤولية: حيث يدرك الفريق مدى مسؤوليته وصلاحيته الفردية ويؤديها على درجة عالية من الجودة في الوقت المناسب مع الحفاظ على السلامة.
  2. العمل بروح الفريق: حيث يتواصل بشفافية مُطلقة مع الثقافات وكافة الجهات الأخرى والتعاون معها سعياً لأفضل النتائج داخلياً وخارجياً.
  3. السلامة: وهي أن يجعل فريق ويليز جيبرز سلامة أعضاء الفريق والمجتمع والبيئة على رأس أولوياته في كافة الأوقات ويسعى دائماً لتعزيز سلوكيات السلامة الفردية في الطرقات العامة.
  4. التميز: ويسعى الفريق لتحقيق التميز من خلال التحسين المستمر لأداء الفريق بالكامل وبرامج الرحلات مما يؤدي لزيادة كفاءة أعضاء الفريق من أجل تحقيق كفاءة فردية متميزة ومستدامة.

جيب رانجلر

ويليز جيبرز

جيب رانجلر، هي سيارة دفع رباعي، بمقومات وجرأة هائلة جلعت من السيارة واحدة من الأيقونات ضمن قائمة سيارات الطرق الوعرة في العالم، فهي سيارة مصممة خصيصاً لهذا الغرض فوق كل اعتبار، وتنعم بالتصميم القوي والتقنيات المتطورة التي تساعد في خلق مغامرة ممتعة لعشاق المغامرة والقيادة في البر؛ ولهذا تمتلك جيب رانجلر جمهور هائل من المحبين حول العالم؛ ونستعرض لكم خلال السطور التالية مواصفات وفئات رانجلر 2022 في السعودية لدى وكيلها شركة بترومين للسيارات.

التصميم الخارجي

مازالت تتمتع جيب رانجلر الأسطورية بأصالتها التي مرت عليها عقود، فالتصميم الخارجي يشبه إلى حد كبير النسخة الأولى من السيارة الكلاسيكية، حيث تتمتع بشبك أمامي أيقوني بفتحات تهوية طولية بنفس لون هيكل السيارة، مع مصابيح أمامية دائرية تعمل بالكامل بتقنية الـ LED مع مصابيح الضباب التي تتواجد في الصدام الذي يأتي من الألمنيوم في بعض الفئات، كما تتواجد إشارات الانعطاف على رفارف السيارة.

جيب رانجر معدلة أيقونة فريق ويليز جيبرز.. تعرف على الفريق 2

ومن الجانب، فهي تتوفر برفارف من الألمنيوم أيضاً في بعض الفئات والبلاستيك في الفئات الأخرى، مع وجود أقواس عجلات مُنتفخة بشكل واضح أما من الخلف، فتتواجد المصابيح التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED بشكلها المُستطيلي الكلاسيكي مع وجود مكان لوضع الإطار الاحتياطي على باب الصندوق الخلفي.

وإليكم بعض الأرقام عن الأبعاد الخاصة بالسيارة:

  • الطول 4,237.4 مم، وفي نسخة ربيكون 4785 مم.
  • العرض 1,877مم.
  • الارتفاع 1,844.8 مم ، وفي نسخة ربيكون 1903 مم.
  • طول قاعدة العجلات 2,460، وفي نسخة ربيكون 3,008 مم.
  • مساحة الصندوق الخلفي 485 لتر، وفي نسخة ربيكون 616 لتر.

التصميم الداخلي

جيب رانجر معدلة أيقونة فريق ويليز جيبرز.. تعرف على الفريق 3

وبالدخول إلى المقصورة الداخلية ستلاحظ تغيير كبير عن سيارات رانجلر الأخرى، حيث حصلت ولأول مرة على شاشة كبيرة بقياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بجانب عدادات متطورة بشاشة ملونة تعرض أبرز وأهم معلومات السيارة أمام السائق، مع وجود مقود رياضي متعدد الوظائف من الجلد يتوسطه كلمة جيب، أما في منطقة الكونسول الوسطي، فيتواجد بها العديد من الأزرار.

يوجد أولاً لوحة التحكم في تكييف السيارة الأوتوماتيكي وأزرار التحكم في الزجاج الجانبي وناقل الحركة الأوتوماتيك والغارز، مع وجود أزرار التحكم في الجر، وغيرهم الكثير من الأزرار الهامة.

محركات جيب رانجلر

ويليز جيبرز

تتوفر سيارة جيب رانجلر 2022، بمحرك 6 اسطوانات V6، سعة 3.6 لتر، بقوة 285 حصان، وعزم 352 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ8 سرعات، فيما تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 7.2 ثانية، وبسرعة قصوى 154 كم/س.

فيما تأتي سيارة جيب رانجلر روبيكون 392 2022، بمحرك 8 اسطوانات V8، سعة 6.4 لتر، بقوة 470 حصان، وعزم 637 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ8 سرعات، فيما تتسارع السيارة من 0 – 96 كم/س في 4.5 ثانية.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

تتوفر سيارة جيب رانجلر 2022 مزودة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، ومنها:

  • تشغيل المحرك بكبسة زر
  • نظام تثبيت السرعة
  • كاميرا للرؤية الخلفية عند الرجوع
  • نظام المساعدة على تسلق المرتفعات
  • نظام إلكتروني للحد من خطر الانقلاب
  • نظام إلكتروني للتحكم بالثبات
  • نظام التحكم بميلان المقطورة
  • وسائد هوائية متقدمة ومتعددة مراحل الانتفاخ للسائق والراكب الأمامي
  • وسائد هوائية جانبية إضافية مدمجة
  • نظام مراقبة وعرض ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام التشغيل عن بعد
  • نظام التحكم بالسرعة سيليك-سبيد

سعر جيب رانجلر 2022

تتوفر سيارة جيب رانجلر 2022 بالفئات والأسعار التالية شاملة الضريبة:
سبورت 2 باب بسعر 214,937 ريال سعودي
صحارى 2 باب بسعر 243,248 ريال سعودي
روبيكون 2 باب بسعر 257,920 ريال سعودي
سبورت 4 أبواب بسعر 228,192 ريال سعودي
صحارى 4 أبواب بسعر 256,503 ريال سعودي
روبيكون 4 أبواب بسعر 276,194 ريال سعودي

جدير بالذكر، أن فريق ويليز جيبرز يتواجد على وسائل التواصل الإجتماعي وينظم العديد من رحلات البر بسيارات الجيب رانجلر التي تحدثنا عنها، كما يمكنك التواصل معهم على وسائل التواصل الإجتماعي لحجز موع والإنضمام إلى أعضاء الفريق في رحلة برية من خلال الإنسقرام من هنا، كما يُمكنك الدخول إلى موقعهم الإلكتروني وحجز موعد ومعرفة الأسعار من هنا .

شاهد أيضاً: اسعار سيارات جيب 2022 شامله الضريبة عند الوكيل ستيلانتيس . #أسعار_السيارات

سيارات للبيع من أصحابها

بترومين جيب بترومين ستيلانتس

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً