المربع نت – منذ العديد من الشهور وتحديداً 8 أشهر، دشنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الجيل الجديد بالكامل لسيارة لاندروفر رنج روفر بتحديثاتها الجديدة والأكثر تطوراً من الأجيال السابقة، حيث تأتي السيارة بتصميم أكثر رفاهية وأناقة وفي النفس الوقت أكثر بساطة عن الجيل السابق، وقد يكون هذا هو سبب جمال  التصميم.

حيث تم تدشين السيارة بالعديد من الفئات، وخلال السطور التالية سوف نستعرض المواصفات الكاملة وسعر سيارة رنج روفر الجديدة كلياً في المملكة العربية السعودية، وذلك بحسب اعلان الوكيل الحصري والرسمي لعلامة لاندروفر في المملكة العربية السعودية شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.

سعر سيارة رنج روفر الجديدة كلياً في السعودية.. (المواصفات الكاملة)

لاند روفر رنج روفر

سعر سيارة رنج روفر

تأتي السيارة بالعديد من التحديثات في جميع أجزائها، بمقدمة السيارة أصبحت أكثر رفاهية مع الشبك الكرومي الجديد والمصابيح الأمامية التي تعمل بالكام بتقنية الـ LED مع وجود كلمة رنج روفر على مقدمة غطاء المحرك الذي أصبحت الخطوط الانسيابية عليه أقل ما يُمكن، كما تتواجد على الصدام الأمامي مصابيح ضباب مُحاطة بالكروم.

أما من الجانب، فهي بدون خطوط انسيابية تُذكر إلا خط واحد من المصابيح الأمامية إلى الخلفية، مع وجود مرايات جانبية كهربائية بالكامل بها تدفئة ذاتية، مع مِساحات زجاجية كبيرة لتوفير أكبر قدر ممكن من الضوء داخل المقصورة، وترتكز رنج روفر على عجلات بقياس 23 بوصة، كما يوجد مقابض أبواب مخفية لانسيابية هوائية أفضل.

سعر سيارة رنج روفر

وبالرجوع إلى الخلف، ستجد المصابيح الخلفية الجديدة كلياً الطولية مع وجود كلمة رنج روفر على المصابيح التي تتواجد في المنتصف بطريقة عرضية، ويتم فتح الصندوق الخلفي كهربائياً بالكامل على مرحلتين مع وجود مقاعد في صندوق الأمتعة للجلوس عليها في البر أو أثناء تجمعات الأصدقاء.

داخلية رنج روفر الجديدة

سعر رنج روفر

وعند فتح الأبواب، ستدخل إلى عالم آخر من الرفاهية والفخامة بداية من الأبواب نفسها، حيث يوجد على الأبواب التحكم الكهربائي في المقاعد الأمامية وأزرار الزجاج الجانبي مع وجود تطعيمات من الأخشاب والجلود الفاخرة، وبالجلوس ستجد أمامك المقود رباعي الأذرع بتصميمه الجديد متعدد الوظائف وملفوف بالجلد.

كما تتواجد شاشة عدادات بتصميم جرافيك كلاسيكي ولكنه جميل وتختلف التصاميم بحسب اختيارك، أما الشاشة الرئيسية الترفيهية فهي بقياس 13.1 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، يتم التحكم منها بالعديد من الوظائف في السيارة ومنها تشغيل المساج في المقاعد الأمامية، وتبريد وتدفئة المقاعد، وغيرهم من التجهيزات والمواصفات.

أما لوحة التحكم في تكييف السيارة فهي أسفل الشاشة وهو ثنائي المناطق يتم التحكم به أوتوماتيكياً، وفي الكونسول تتواجد الأخشاب لتُعطي لمسة فاخرة على السيارة، مع ناقل الحركة بتصميمه الجديد المستمد من سيارات جاكوار والعديد من الأزرار مثل التحكم في الجر.

سعر سيارة رنج روفر الجديدة كلياً في السعودية.. (المواصفات الكاملة) 1

وبالحديث عن المقاعد، فتتوفر سيارة رنج روفر الجديدة بمقاعد من الجلد الفاخر مع تحكم كهربائي كامل في المقاعد الأمامية والخلفية أيضاً، مع وجود تحكم منفصل في تكييف السيارة مع وجود ثلاثة شاشات في الفئة الأعلى، واحدة في الكونسول الوسطي وإثنين في مخادع المقاعد الأمامية بقياس 13 بوصة تقريباً.

محركات رنج روفر الجديدة

  • محرك بست أسطوانات سعة 3.0 لتر يولد قوة 360 حصان و500 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.3 ثانية، ويبلغ وزن السيارة بهذا المحرك 2,454 كجم.
  • محرك بست أسطوانات سعة 3.0 لتر يولد قوة 400 حصان و550 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.8 ثانية، ويبلغ وزن السيارة بهذا المحرك 2,454 كجم.
  • محرك بثمانية أسطوانات مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر يولد قوة 530 حصان و750 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية، ويبلغ وزن السيارة بهذا المحرك 2,585 كجم.

سعر سيارة رنج روفر

أما عن سعر سيارة رنج روفر فهو كالآتي:

  • رنج روفر قاعدة عجلات قياسية بسعر 580,290 ريال سعودي شامل الضريبة
  • رنج روفر اوتوبيوجرافي قاعدة عجلات قياسية بسعر 735,080 ريال سعودي شامل الضريبة
  • رنج روفر فرست اديشن قاعدة عجلات قياسية بسعر 770,500 ريال سعودي شامل الضريبة
  • رنج روفر قاعدة عجلات طويلة بسعر 596,045 ريال سعودي شامل الضريبة
  • رنج روفر اوتوبيوجرافي قاعدة عجلات طويلة بسعر 743,130 ريال سعودي شاملة الضريبة
  • رنج روفر فرست اديشن قاعدة عجلات طويلة بسعر 869,860 ريال سعودي شامل الضريبة

رنج روفر

وبالحديث عن سعر رنج روفر نستعرض نبذة عن تاريخ الشركة، بدأت رينج روفر بفكرة إصدار أكبر وأقوى من سيارات الدفع الرباعي من Land Rover 4WD والتي أظهرت نجاحًا كبيرًا من 1951 إلى 1958، ثم توقف المشروع فجأة، وفي عام 1966، مهندسو تصميم Rover Gordon Bashford و Spencer King، أعادوا إحياء المشروع مرة أخرى، قاموا ببناء العشرات من النماذج الأولية على مدار السنوات الأربع الأولى.

أصبحت لاند روفر سيارة أساسية للمشهد الزراعي بعد أن لعبت دورًا مهمًا في الحرب أيضًا، وكان من المفترض أن تكون رينج استمرارًا وترقية لنفس الهدف، ومع ذلك، فقد تم تجهيز رينج روفر بمحرك أكبر من محرك بنزين بأربعة أوعية 1600 سي سي، تم استبداله بمحرك V8 بقوة 130 حصانًا بناءً على تصميم Buick الذي استخدمته روفر.

في ظل تداعيات انهيار قسم كبير من صناعة السيارات البريطانية خلال السبعينيات والثمانينيات، انتقل اسم رينج روفر من كونها جزءًا من شركة روفر، إلى لاند روفر، الشركة المنفصلة، ثم إلى Leyland البريطانية شركة، لتنتهي مع بي أم دبليو في عام 1994.

في عام 2000، باعت بي أم دبليو ماركة لاند روفر لشركة فورد، لكن الألمان احتفظوا باسم روفر حتى عام 2006، عندما حصلت شركة فورد أخيرًا على حقوقها، بعد عام، باعت شركة فورد ماركة لاند روفر، بما في ذلك رينج روفر وجاكوار، لشركة تاتا موتورز الهندية.

اقرأ أيضاً: لاندروفر تشوق لرنج روفر سبورت 2023 الجديدة كلياً وتكشف موعد التدشين

رنج روفر السعودية

وبعد الحديث عن سعر سيارة رنج روفر، نستعرض لكم نبذة مُختصرة عن وكالة رنج روفر في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم رينج روفر السعودية خدماتها من خلال وكيل شركة محمد يوسف ناغي إحدى شركات مجموعة ناغي وإخوانه، تأسست شركة الناغي للسيارات في عام 1989 م، ومنذ ذلك الحين، اتجهت الشركة نحو التوسع الذي شمل العديد من الأسماء التجارية المرموقة في مجال السيارات، وخدمات ما بعد البيع مثل صيانة رينج روفر.

تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء رينج روفر السعودية، والتي تشمل خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة مميزة سواء كانت صيانة دورية أو طارئة أو دورية، بالإضافة إلى تقديم خدمة 24 ساعة، ساعات من صيانة الهاتف المحمول، في حالة حدوث عطل فني أو مشكلة على الطريق، توفر رينج روفر خدمة صيانة طارئة على مدار 24 ساعة على مدار الساعة.

شاهد أيضاً: تجربة لاندروفر ديفندر 2022 سيارة بريطانية فخمة للبر والمشاوير اليومية

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل