المربع نت – تتواجد في المملكة العربية السعودية العديد من شركات السيارات منها الألمانية والأمريكية بجانب اليابانية والكورية، كما تتواجد العلامات الصينية بكثرة في السوق المحلية، وقد تكون من أفضل الشركات التي تتواجد في السوق هي شركة جيلي الصينية، حيث تتوفر من خلال الوعلان للسيارات بشكل حصري.

كما توفر الوكالة العديد من السيارات موديلات 2022 وأيضاً 2023، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على كل سيارة جيلي 2022 في المملكة العربية السعودية بكامل تفاصيلها مع الأسعار المتوفرة من قِبل الوكيل المحلي والحصري لها.

سيارة جيلي 2022 تعرف على المميزات والأسعار

سيارة جيلي 2022 بينراي

سيارة جيلي 2022

بينراي 2022 هي السيارة السيدان مدمجة الحجم السيدان الوحيدة التي تتوفر في السعودية بموديل 2022، وتأتي بتصميم عصري وأنيق بجانب العملية أيضاً، حيث تتوفر بشبك أمامي باللون الأسود مع وجود الكروم الذي يُحيط بالشبك، كما يوجد بها مصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ LED بالكامل مع عدسات، بالإضافة لوجود فتحات تهوية في الصدام الأمامي لتبريد أفضل للمحرك.

سيارة جيلي 2022

وتتوفر السيارة بخطوط انسيابية على غطاء المحرك وعلى جانبي السيارة لتحسين ديناميكية الهواء في السيارة وصرفية الوقود، أما من الخلف، فتأتي بمصابيح تعمل بتقنية الـ LED ويصل بينهم خط من الكروم محفور عليه كلمة جيلي بالإنجليزية، كما يوجد مخرجين لعادم السيارة من الكروم.

داخلية بينراي

سيارة جيلي 2022

ومن الداخل، فهي تأتي بتصميم أنيق مع لمسات رياضية بفضل المقود الذي يشبه حرف D متعدد الوظائف والملفوف بالجلد، مع وجود شاشة عدادات ملونة بتصميمات مُختلفة بحسب اختيار وضعيات القيادة، وبجانبها توجد الشاشة الترفيهية الرئيسية بقياس 10 بوصة تقريباً، والتي تعمل باللمس وتدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث.

محرك جيلي بينراي

محرك تيربو 1 لتر – قوة 134 حصان – عزم 205 نيوتن متر – ناقل الحركة آلي مزدوج 6 سرعات – نظام الدفع أمامي – السرعة القصوى 200 كم/س – صرفية الوقود 20.9 كم/لتر – خزان الوقود 50 لتر.

أسعار جيلي بينراي 2022

  • الفئة الأولى 57,200 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة الثانية 65,075 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارة جيلي 2022 كولراي

سيارة جيلي 2022

تُعتبر سيارة جيلي 2022 كولراي واحدة من أهم السيارات الكروس أوفر في أسطول سيارات العلامة الصينية، حيث تأتي بتصميم رياضي مع شبك باللون الأسود ولمسات باللون الأحمر على الشبك، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED مع وجود فتحات تهوية في الصدام الأمامي، وأيضاً تتوفر خطوط انسيابية بارزة ليكتمل التصميم الرياضي للسيارة، والتي تساعد على تحسين ديناميكية الهواء في السيارة وصرفية الوقود.

سيارة جيلي 2022

ومن الخلف، فتتوفر كولراي بجناح خلفي بتصميم مميز ليساعد على تحسين الديناميكية الهوائية وثبات السيارة أيضاً، كما تتواجد مصابيح خلفية تعمل بالكامل بتقنية الـ LED يصل بينهم خط من الكروم محفور عليه كلمة جيلي، مع وجود 4 مخارج لعادم السيارة.

داخلية كولراي

سيارة جيلي 2022

أما من الداخل، فيكتمل التصميم الرياضي مع مقود على شكل حرف D، ويأتي من الجلد متعدد الوظائف وخلفه شيفتات لتبديل السرعة، مع وجود شاشة عدادات ملونة، وبجانبها الشاشة الترفيهية الرئيسية التي تعمل باللمس قياس 10 بوصة تقريباً، وتدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وبالحديث عن الرياضية فالمقاعد يوجد عليها حرف S باللون الأحمر لتمييزها كسيارة رياضية.

محرك كولراي 2022

وبالحديث عن محرك سيارة جيلي كولراي 2022، فهي تستمد قوتها من محرك صغير ولكنه يولد قوة كبيرة على هذا المحرك، بحيث يأتي بسعة لترية 1.0 لتر فقط مكون من 3 أسطوانات متصل بشاحن توربيني، ويولد قوة 175 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 255 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، مع نظام دفع أمامي للسيارة.

أسعار سيارة جيلي 2022 كولراي

تتوفر سيارة جيلي 2022 كولراي في المملكة العربية السعودية بالعديد من الفئات والأسعار، وهما كالآتي:

  • فئة ستاندر: بسعر 71,225 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة كومفورت: بسعر 78,125 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة لكجري SR: بسعر 87,325 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة لكجري BR: بسعر 88,935 ريال سعودي شامل الضريبة

جيلي أوكافانجو 2022

سيارة جيلي 2022

ونأتي لأكبر سيارة في أسطول سيارات جيلي في المملكة العربية السعودية وهي أوكافانجو، والتي تتوفر بتصميم أنيق وعصري، حيث تأتي بشبك أمامي باللون الأسود مع وجود الكروم مع المصابيح الأمامية التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED بجانب وجود مصابيح ضباب، أما من الجانب فتتوفر السيارة بخطوط انسيابية لتحسين ديناميكية السيارة، وترتكز على عجلات بقياس 18 بوصة، مع وجود مرايات كهربائية بالكامل.

سيارة جيلي 2022

وبالنظر إلى الخلف، ستجد المصابيح الخلفية بتصميمها الجميل والتي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED ويصل بينهم خط من الكروم، كما يوجد جناح خلفي مُدمج في الصندوق الخلفي للأمتعة والذي يتم فتحه كهربائياً، ويتواجد على الصدام الخلفي العواكس والمُبت عليه حساسات للاصطفاف.

داخلية أوكافانجو 2022

سيارة جيلي 2022

أما عن المقصورة الداخلية لسيارة جيلي 2022 أوكافانجو، فهي تتميز بالرفاهية، حيث يتوفر المقود من الجلد بشكل رياضي ومتعدد الوظائف، مع شاشة عدادات ملونة، وبجانبها الشاشة الترفيهية التي تعمل باللمس قياس 10 بوصة تقريباً، والتي تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وأسفلها يوجد فتحات التكييف مع لوحة التحكم به الأوتوماتيكية ثنائي المناطق.

شاهد أيضاً: اوكافانجو 2022 أكبر سيارة اس يو في من جيلي توصل السعودية وهذي اسعارها ومواصفاتها

محرك جيلي أوكافانجو

تستمد السيارة قوتها من محرك حقن مباشر توربو تم تطويره بالتعاون مع فولفو للاستخدام العالمي، والذي يولد قوة 174 حصان و255 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويحصل المحرك على مساعدة كهربائية من محرك 48V الكهربائي والذي يولد قوة تبلغ 188 حصان و300 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ويتصل المحرك بناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات، والذي تمتع بسرعة نقلة تبلغ 0.2 ثانية، مع كفاءة نقل تصل إلى 97%، وقام بتحسين استهلاك الوقود بنسبة 20%، وتأتي بنظام دفع أمامي وتصل سرعتها القصوى إلى 190 كم/س، وتبلغ سعة خزان الوقود 52 لتر، بمعدل استهلاك  6.8 لتر لكل 100 كيلومتر.

أسعار أوكافانجو

تتوفر سيارة جيلي 2022 أوكافانجو بالعديد من الفئات وأسعارهم كالآتي:

  • كومفورت بسعر 79,735 ريال سعودي شامل الضريبة
  • بريميوم بسعر 88,935 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فل أوبشن بسعر 95,835 ريال سعودي شامل الضريبة

وكل تلك السيارات هم أبرز وأهم سيارة جيلي 2022 في المملكة العربية السعودية والتي يتم توفيرهم من قِبل الوكيل المحلي والحصري شركة الوعلان للسيارات.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل