المربع نت – كارليكس ديزاين هي شركة تشتهر بتعديلاتها الجريئة لبعض أفخم الموديلات العالمية من علامات مختلفة، مع استلهام روح اليخوت البحرية بشكل خاص في تصاميمهم الحصرية.

وكشفت الشركة عن أحداث إبداعاتها، إصدار “اليخت” لرولزرويس كولينان، أفخم سيارة SUV في العالم، وتحظى السيارة بطلاء فضي جديد ومثير للاهتمام، مع لمسات فضية على الرفارف والمصدات والأبواب، وطلاء أسود لغطاء المحرك والسقف والشبك.

رولزرويس كولينان تحصل على إصدار فضي فاخر مستوحى من اليخوت

داخلية جديدة لرولزرويس كولينان المعدلة 

رولزرويس كولينان تحصل على إصدار فضي فاخر مستوحى من اليخوت 17

وتأتي السيارة بجنوط 22 إنش عملاقة، وداخلية معاد تصميمها بالكامل تقريباً بمقاعد فضية ولمسات فضية أخرى على لوحة العدادات والأبواب والكونسول الأوسط، مع جلود برتقالية، وزخرفات خشبية فاخرة.

وتستمر رولزرويس كولينان بمحرك 6.75 لتر 12 سلندر توين تيربو القياسي بقوة 563 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ونظام دفع رباعي، وستكشف الشركة عن الأسعار لاحقاً.

رولزرويس كولينان تحصل على إصدار فضي فاخر مستوحى من اليخوت 18 رولزرويس كولينان تحصل على إصدار فضي فاخر مستوحى من اليخوت 19 رولزرويس كولينان تحصل على إصدار فضي فاخر مستوحى من اليخوت 20 رولزرويس كولينان تحصل على إصدار فضي فاخر مستوحى من اليخوت 21 رولزرويس كولينان تحصل على إصدار فضي فاخر مستوحى من اليخوت 22 رولزرويس كولينان تحصل على إصدار فضي فاخر مستوحى من اليخوت 23

رولزرويس كولينان تحصل على إصدار فضي فاخر مستوحى من اليخوت 24

شاهد أيضاً: رولز رويس جوست 2021 فخم بمعنى الكلمة + مواصفات واسعار وتقنيات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل