لوسيد اير تحصل على حزمة Stealth الجمالية الجريئة بـ 35 مكون خارجي جديد 13

المربع نت – كشفت لوسيد عن تصميم خارجي جديد رياضي ومظلم للسيدان الكهربائية الفاخرة “إير”، وتشمل هذه الحزمة الجمالية الجديدة 35 مكون خارجي جديد حصري.

الحزمة الجديدة باسم “Stealth” أو التسلل، متوفرة بسعر 6000 دولار (22,500 ريال)، بلمسات لونية داكنة لأغطية المرايا والهيكل السفلي للسيارة وعشرات المكونات الأخرى، وستوضح لوسيد جميع التفاصيل قريباً.

لوسيد اير تحصل على حزمة Stealth الجمالية الجريئة بـ 35 مكون خارجي جديد 14

تصاميم جنوط جديدة لسيارة لوسيد اير 

لوسيد اير تحصل على حزمة Stealth الجمالية الجريئة بـ 35 مكون خارجي جديد 15

كما حصلت لوسيد إير على لمسات سوداء مصقولة للخارجية، وتصاميم جديدة للجنوط قياسات 20 و21 إنش، وستتوفر الحزمة الجديدة للعملاء بداية من العاشر من أغسطس، مع العلم أن حجوزات السيارة تقترب من الـ 40 ألف حجز حالياً.

ويعني ذلك أن السيارات المزودة بالحزمة الجمالية الداكنة الجديدة لن تنطلق في الأسواق قبل 2023.. وستكشف لوسيد عن موديل إير المزود بحزمة “Stealth” في معرض مونتيري للسيارات في نهاية أغسطس.

لوسيد اير تحصل على حزمة Stealth الجمالية الجريئة بـ 35 مكون خارجي جديد 16 لوسيد اير تحصل على حزمة Stealth الجمالية الجريئة بـ 35 مكون خارجي جديد 17 لوسيد اير تحصل على حزمة Stealth الجمالية الجريئة بـ 35 مكون خارجي جديد 18 لوسيد اير تحصل على حزمة Stealth الجمالية الجريئة بـ 35 مكون خارجي جديد 19

شاهد أيضاً: لوسيد اير وصلت السعودية كل اللي ودك تعرفه واسعارها

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة