سيارة شفروليه صغيرة تعرف على مواصفات جرووف في السعودية 1

المربع نت – جرووف هي سيارة كروس أوفر تحت المُدمجة تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي والحصري شركة الجميح للسيارات، والتي تم تدشينها بشكل رسمي في معرض جدة الدولي للسيارات في عام 2021، حيث تأتي بتصميم شبابي مميز وعملي، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على سيارة شفروليه صغيرة وهي جرووف 2023.

شفروليه جرووف 2023

سيارة شفروليه صغيرة

تأتي السيارة بتصميم عملي وشبابي كما ذكرنا من قبل، مع الشبك الأمامي الكرومي ويتوسطه شعار علامة شفروليه الأمريكية العريقة باللون الأصفر المميز، مع وجود مصابيح أمامية تعمل بالكامل بتقنية الـ LED بجابب مصابيح الضباب، مع وجود فتحات تهوية في الصدام الأمامي، وبالنظر إلى غطاء المحرك ستجد الخطوط الانسيابية التي تُساعد في تحسين ديناميكية الهواء السيارة وصرفية الوقود.

ومن الجاتب، فتوجد نفس الخطوط الانسيابية التي تساعد على ديناميكية الهواء في السيارة مع مرايات جانبية كهربائية بالكامل باللون الأسود أو بنفس لون السيارة، مع مقابض أبواب بنفس لون السيارة، وترتكز السيارة على عجلات بقياس 16 بوصة.

سيارة شفروليه صغيرة

أما من الخلف، فهي تتوفر بمصابيح تعمل بالكامل بتقنية الـ LED بتصميم شبابي مميز، مع وجود جناح خلفي مُثبت أعلى الصندوق الخلفي الذي يتم فتحه يدوياً، مع وجود صدام خلفي باللون الأسود.

داخلية جرووف 2023

سيارة شفروليه صغيرة

وبالدخول إلى المقصورة الداخلية، ستجد تصميم شبابي أكثر عملية مع لمسات رياضية بفضل التطريز باللون الأحمر على المقاعد التي تأتي من القماش أو الجلد، مع وجود مقود من الجلد متعدد الوظائف، مع عدادات تقليدية بتصميم فريد مع شاشة وسطية تعرض أبرز معلومات السيارة، بجانب وجود شاشة وسطية تعمل باللمس قياس 8 بوصة، وتدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

مع وجود فتحات التكييف أسفل الشاشة الترفيهية مع وجود لوحة التحكم الأوتوماتيكية، أما المقاعد الأمامية فهي تتوفر بتحكم كهربائي في الفئات الأعلى، مع وجود تحكم يدوي في مقعد الراكب الأمامي، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة تخزين إضافية لصندوق الأمتعة الخلفي.

اقرأ أيضاً: شيفروليه كورفيت ستحصل على نسخ سيدان وSUV كهربائية جديدة

محرك شيفروليه جرووف 2023

وتستمد شيفروليه جرووف قوتها من محرك تنفس طبيعي 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة 110 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 147 نيوتن متر، متصل بناقل حركة CVT.

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

سيارة شفروليه صغيرة

كما تتوفر شيفروليه جرووف 2023 في المملكة العربية السعودية بمواصفات أمان ومساعدة السائق منها الأتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام التحكم في الجر
  • حساسات ركن خلفية
  • كاميرا خلفية
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • نظام تثبيت السرعة

أسعار شفروليه جرووف 2023

أما عن سعر سيارة شفروليه جرووف 2023 في المملكة العربية السعودية فهي كالآتي:

  • فئة LT: بسعر 73,000 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة Premier: بسعر 82,000 ريال سعودي شامل الضريبة

شاهد أيضاً: اسعار سيارات شيفروليه 2022 بعد الضريبة عند وكالة الجميح #أسعار_السيارات

تاريخ شيفروليه

هذا وأخيراً وبعد الحديث حول سيارة شفروليه صغيرة نستعرض بعض المعلومات حول تاريخ الشركة الأمريكية العريقة، وهي شركة تصنيع سيارات أمريكية، تأسست عام 1911 في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية على يد لويس شيفروليه وويليام ديورانت، وهي جوهر شركة جنرال موتورز الأمريكية التي تأسست لاحقًا.

وتعتبر شفروليه من العلامات التجارية المشهورة مع شركتها الأم جنرال موتورز، وذلك بسبب أسعارها التنافسية والمتوسطة مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى، تنتج شيفروليه حاليًا 18 طرازًا مختلفًا من أنواع مختلفة من المركبات داخل الولايات المتحدة، حيث توجد بعض الطرز المخصصة للسوق المحلي الأمريكي وللتصدير.

هذا وتقدم شفروليه السعودية خدماتها في المملكة من خلال وكيل شركة الجميح وشركة التوكيلات العالمية، تقدم وكالة شفروليه السعودية خدماتها لعملائها والتي تشمل بيع السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع المتمثلة في صيانة شفروليه، وكذلك توفير قطع الغيار الأصلية واستبدالها بمجموعة من الخبراء وتقديم ضمان للأجزاء المستبدلة،، من خلال مجموعة واسعة من مراكز الخدمة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

هذا بالإضافة إلى تقديم خدمات الصيانة الدورية لسيارات شفروليه، والتي تضمن لك ضمان جودة قطع الغيار المختلفة في السيارة، حيث تحتاج كل سيارة إلى صيانة من حين لآخر للحفاظ على سير عملها وأدائها في أفضل حالة، و تضمن الصيانة الدورية المجدولة التي يقدمها وكلاء شفروليه السعوديون أن كل سيارة من سيارات شفروليه ستؤدي وظيفتها على أكمل وجه، وتتم صيانة سيارتك وإصلاحها باستخدام قطع غيار أصلية من جنرال موتورز وإيه سي ديلكو ومغطاة بضمان مصنع شفروليه، لذلك تأكد دائمًا من إجراء الصيانة الوقت، لاستبدال الأجزاء المطلوبة في الصيانة والتأكد من عدم مواجهة أي مشاكل في المستقبل.

وكالة شيفروليه السعودية

وآخر حديثنا عن سيارة شفروليه صغيرة، نستعرض بعض المعلومات حول وكالة شيفروليه السعودية، حيث تقدم شيفروليه السعودية خدماتها في المملكة عن طريق الوكيل شركة الجميح وشركة التوكيلات العالمية، وتقدم وكالة شيفروليه السعودية خدماتها لعملائها والتي تتضمن مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع والمتمثلة في صيانة شيفروليه وكذلك توفير قطع الغيار الأصلية واستبدالها على أيدي مجموعة من الخبراء وتوفير ضمان للقطع المستبدل وذلك عبر مجموعة مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة.

هذا بالإضافة إلى توفير خدمات الصيانة الدورية الخاص بسيارات شيفروليه، والتي تضمن لك التأكد من جودة قطع الغيار المختلفة في السيارة، حيث أن كل سيارة تحتاج لإجراء الصيانة بين الحين والآخر للحفاظ على سير عملها وأدائها بأفضل حال، والصيانة الدورية المجدولة التي يقدمها وكلاء شيفروليه السعودية تضمن بأن كل مركبة شيفروليه ستؤدي عملها على أكمل وجه، كما أنه تتم صيانة مركبتك وإصلاحها باستخدام قطع GM و ACDelco الأصلية والمغطاة بضمان مصنع شيفروليه، لذا تأكد دائماً من إجراء الصيانة في وقتها المحدد، لاستبدال القطع المطلوبة في الصيانة وضمان عدم مواجهة أي مشاكل في المستقبل.

وشركة الجميح للسيارات (AAC) هي إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة و التي يعود تأسيسها إلى عام 1936 وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة.

أما شركة التوكيلات العالمية فهي نتاج اندماج في عام 1997 بين اثنين من وكلاء جنرال موتورز الأوائل في المملكة العربية السعودية، العربية للسيارات والشركة الهندسية.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً