فورد موستنج كلاسيكية تحصل على عملية تجديد متقنة بمحرك 8 سلندر عصري 21

المربع نت – إذا كنت من عشاق فورد موستنج الكلاسيكية من الستينات فبالتأكيد سوف تحب هذا التعديل من شركة “رينج برازارز Ringbrothers” قد تبدو السيارة من الخارج أصلية أو كما نسميها “ستوك stock” لكن هذا النوع من التعديل يسمي Restomod بمعني أن السيارة تظل محتفظة بالشكل الخارجي لها، بينما يتم تغيير باقي الأجزاء مثل (المحرك، ناقل الحركة، الفرامل، وغيرهم).

تم تحويل شاسية السيارة إلي شاسية أحادي الهيكل أو ما يسمي”Unibody platform” وتم تمديد طول وعرض هيكل السيارة بمقدار بوصة واحدة، كما تم إعادة تصميم الشبكة الأمامية لتمكينها من إدخال كمية هواء أكبر للمحرك القوي خلفها والذي يتمثل في محرك كايوتي Coyote بسعة 5 لتر ذي ثماني أسطوانات.

فورد موستنج كلاسيكية تحصل على عملية تجديد متقنة بمحرك 8 سلندر عصري 22

فورد موستنج كلاسيكية تحصل على عملية تجديد متقنة بمحرك 8 سلندر عصري 23

كما تم تغيير منظومة نقل الحركة واستخدام ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، وتبديل نظام العادم، وحتي العجلات تم استخدام مقاس 18 بوصة علي طريقة رالي موستنج، وأنظمة التعليق في الأمام والخلف من بنسكي وهي عبارة عن ياي ومساعد كما تم استخدام فرامل من شركة بيير لتعمل علي إيقاف هذه التحفة.

حتي الآن لم يتم الكشف عن سعر هذا التعديل، لكن تم الإفصاح عن فترة العمل تقريباً 4200 ساعة لإنشاء هذا السيارة الوحيدة في العالم.

فورد موستنج كلاسيكية تحصل على عملية تجديد متقنة بمحرك 8 سلندر عصري 24 فورد موستنج كلاسيكية تحصل على عملية تجديد متقنة بمحرك 8 سلندر عصري 25 فورد موستنج كلاسيكية تحصل على عملية تجديد متقنة بمحرك 8 سلندر عصري 26 فورد موستنج كلاسيكية تحصل على عملية تجديد متقنة بمحرك 8 سلندر عصري 27 فورد موستنج كلاسيكية تحصل على عملية تجديد متقنة بمحرك 8 سلندر عصري 28 فورد موستنج كلاسيكية تحصل على عملية تجديد متقنة بمحرك 8 سلندر عصري 29 فورد موستنج كلاسيكية تحصل على عملية تجديد متقنة بمحرك 8 سلندر عصري 30 فورد موستنج كلاسيكية تحصل على عملية تجديد متقنة بمحرك 8 سلندر عصري 31

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة