لاندروفر تختبر إصدار ديفندر V8 أكثر قوة في مضمار نوربورغرينغ الألماني 27

المربع نت – رُصد إصدار جديد لسيارة لاندروفر ديفندر بمحرك 8 سلندر هادر أثناء اختباره في مضمار “نوربورغرينغ ” الألماني، وهو إصدار أكثر قوة لفئة ديفندر V8 الحالية، وظهرت السيارة في صور تجسسية في الماضي لكن هذه أول مرة تظهر بالفيديو.

رغم وضع بعض الملصقات للتمويه وعدم الكشف عن السيارة إلا أنه يمكنك رؤية عدوانية وتشدد السيارة، كما تشير إلي قوة محركها V8 ويظهر في نظام العادم زي أربعة فتحات خلفية، كما أنها تظهر بعجلات أكبر وأعرض من المعتاد، ومن المتوقع أن تأتي السيارة بعرض أكبر أيضاً.

لاندروفر تختبر إصدار ديفندر V8 أكثر قوة في مضمار نوربورغرينغ الألماني 28

تطلب كل هذه الأشياء الحاجة إلي سائق أكثر كفاءة ليتحكم في السيارة علي تجاوز الطرق الوعرة وتحمل أداء السيارة القوي علي الأسفلت. لم تقم “جاغوار لاندروفر ” بتسمية النموذج حتي الآن ومن المتوقع أنها لا تحمل أسماء SV أو SVX.

لاندروفر تختبر إصدار ديفندر V8 أكثر قوة في مضمار نوربورغرينغ الألماني 29

المنافسة القوية المنتظرة لإصدار ديفندر V8 الجديد

من المتوقع أن تنافس سيارة لاندروفر ديفندر وجهاً لوجه مع سيارة مرسيدس AMG G63 بمجرد إطلاقها.

حتي الآن لا توجد معلومات مؤكدة عن الإصدار الجديد لكن من المتوقع أن تلقي الشركة بعض الضوء علي سيارة الدفع الرباعي القوية خلال الأشهر القادمة.

لاندروفر تختبر إصدار ديفندر V8 أكثر قوة في مضمار نوربورغرينغ الألماني 30 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر V8 أكثر قوة في مضمار نوربورغرينغ الألماني 31 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر V8 أكثر قوة في مضمار نوربورغرينغ الألماني 32 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر V8 أكثر قوة في مضمار نوربورغرينغ الألماني 33 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر V8 أكثر قوة في مضمار نوربورغرينغ الألماني 34 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر V8 أكثر قوة في مضمار نوربورغرينغ الألماني 35 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر V8 أكثر قوة في مضمار نوربورغرينغ الألماني 36 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر V8 أكثر قوة في مضمار نوربورغرينغ الألماني 37 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر V8 أكثر قوة في مضمار نوربورغرينغ الألماني 38 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر V8 أكثر قوة في مضمار نوربورغرينغ الألماني 39 لاندروفر تختبر إصدار ديفندر V8 أكثر قوة في مضمار نوربورغرينغ الألماني 40

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة