إيلون ماسك يسخر من خبر خفض الإنتاج السنوي لشركة لوسيد 5

المربع نت – للمرة الثانية علي التوالي تعلن شركة لوسيد عن خفض هدفها الإنتاجي لعام 2022، المرة الأولي كانت تخفيضه من 20,000 إلي (12,000:14,000) سيارة، ثم أعلنت مرة أخري أنها تتوقع إنتاج (6,000:7,000) سيارة فقط.

دفع هذا الخبر إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا إلي السخرية من الشركة، كما نعرف هذا عن ماسك منذ فترة طويلة، لكن هذه المرة لم تكن كلمات ماسك عنيفة ومباشرة بل جاءت علي صورة مزحة رد بها على تغريدة خفض الإنتاج.

إيلون ماسك يسخر من خبر خفض الإنتاج السنوي لشركة لوسيد 6

حيث قال إيلون ماسك:”لدي عدد من الأطفال أكثر من عدد سيارات لوسيد في الربع الثاني”، مشيراً إلي أنه أب لتسعة أطفال، كما أنه أعلن مؤخراً عن طفلين توأم من الأم “شيفون زيليس Shivon Zilis”.

تصريحات شركة لوسيد

وضحت شركة لوسيد أن سبب الخفض هو تحديات بخصوص سلاسل التوريد والأعمال اللوجستية ولا يوجد شيء بيد الشركة للتغيير.

سلمت لوسيد 360 سيارة فقط في الربع الأول من 2022، و 679 سيارة في الربع الثاني، ما أسفر عن تجميع 1405 سيارة لوسيد إير في أول ستة أشهر، وسجلت إيرادات أقل من 100 مليون دولار في الربع الثاني، أقل بكثير من توقعات الشركة.

أعلنت لوسيد أيضاً أن لديها حجوزات 37,000 سيارة لوسيد إير، كما أنها تعمل علي سيارة “جرافيتي Gravity” أول سيارة دفع رباعي من الشركة، والتي يجب أن توفر هامش ربح أفضل من السيدان، ومن المتوقع أن تظهر السيارة بنهاية هذا العام، كما أنه يمكن أن تدخل خطوط الإنتاج من العام القادم.

إيلون ماسك يسخر من خبر خفض الإنتاج السنوي لشركة لوسيد 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة