مايباخ eqs, المربع نت

المربع نت – مرسيدس تقدم حاليًا بعض أفخم السيارات الكهربائية في السوق وأكثرهم تطوراً من الناحية التقنية تحت مظلة عائلة EQ، والتي تشمل سيارات كروس أوفر وSUV وسيدان، وتهدف مرسيدس للتوسع باستمرار في المجال الكهربائي مع تجهيزها لتقديم أول سيارة كهربائية تحت علامة مايباخ الأكثر فخامة.

وظهرت سيارة مرسيدس مايباخ EQS أثناء اختبارها لأول مرة في الطرق العامة، والتي مهدت لها مرسيدس بالفعل بنسخة اختبارية في معرض ميونخ للسيارات العام الماضي، ويبدو أن التصميم الخارجي لن يختلف كثيراً عن النسخة الاختبارية.

مواصفات الأداء المتوقعة لمرسيدس مايباخ EQS 

مايباخ eqs, المربع نت

وموهت مرسيدس السيارة بشكل جيد ولكن نعلم بالفعل لغة التصميم العامة للسيارة، والمستوحاة بشكل مباشر من EQS القياسية، كما نلاحظ نظام التوجيه الخلفي للـ SUV الفاخرة بدلالة حركة العجلات الخلفية مقارنة بالعجلات الأمامية.

بالنسبة لمواصفات الأداء فقد أكدت مرسيدس أن مدى السيارة سيتعدى 600 كيلومتر للشحنة الواحدة، وستتوفر الفئة الرائدة بمحركين كهربائيين بقوة تتعدى 540 حصان وعزم يتعدى 860 نيوتن متر، وسنعلم المزيد عن أول SUV كهربائية من مايباخ خلال الأشهر القادمة.

مايباخ eqs, المربع نت مايباخ eqs, المربع نت مايباخ eqs, المربع نت مايباخ eqs, المربع نت مايباخ eqs, المربع نت مايباخ eqs, المربع نت مايباخ eqs, المربع نت

شاهد أيضاً: محبي الفخامة الالمانية – مرسيدس GLE 2021 تقنيات وأسعار 🇸🇦🇩🇪

سيارات للبيع من أصحابها

مايباخ eqs مرسيدس

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.