المربع نت – لاندروفر تقدم بالفعل إصدارات بثلاثة صفوف مقاعد لديفندر ورينج روفر، فهل يوجد داعٍ لاستمرار موديل ديسكفري في مجال لاندروفر؟ وأجاب المدير التنفيذي للعلامة البريطانية، ثيري بولوري، على هذه التساؤلات، بأن لاندروفر لن تتخلى عن ديسكفري، وبدأت بالفعل بالتخطيط للجيل القادم منها.

ووضح بولوري أن لاندروفر ستعيد ابتكار موديل ديسكفري بالكامل، وسيكون موجهاً لفئة سوقية مختلفة عن ديفندر ورينج روفر، ولكن لابد من إبداع حقيقي للنجاح في هذه الخطوة.. والهدف النهائي، أن تكون ديسكفري الجديدة “سيارة عائلية حقيقية فاخرة”.

رئيس لاندروفر يوضح مستقبل ديسكفري وخطط العلامة حيالها

لاندروفر ديسكفري الجديدة موجهة لفئات أفخم في السوق

رئيس لاندروفر يوضح مستقبل ديسكفري وخطط العلامة حيالها 9

من المتوقع ازدياد معدلات فخامة ديسكفري الجديدة واستهدافها لفئات أكثر ثراء في السوق، كما قد تشارك نفس الشاسيه مع رنج روفر الجديدة، وسنرى نسخ بنزين وديزل وهايبرد وكهرباء صافية لديسكفري القادمة.

بالنسبة لفئة ديسكفري سبورت الرياضية فمن المتوقع أن تتخلى لاندروفر عنها، في ظل الدور العائلي الحصري الجديد للجيل القادم من السيارة، ومن المتوقع الكشف عنها في 2025، وطرحها في الأسواق خلال 2026.

رئيس لاندروفر يوضح مستقبل ديسكفري وخطط العلامة حيالها 10 رئيس لاندروفر يوضح مستقبل ديسكفري وخطط العلامة حيالها 11 رئيس لاندروفر يوضح مستقبل ديسكفري وخطط العلامة حيالها 12

شاهد أيضاً: هذا هو رنج روفر 2022 الجديد كل شيء تبي تعرفه موجود هنا Range Rover All-New

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل