رولزرويس سبيكتر, المربع نت

المربع نت – رولزرويس ستدشن أول سيارة كهربائية في تاريخ العلامة، سبيكتر، خلال أسابيع معدودة، وللوقت الحالي نستمر في متابعة رحلة تطوير واختبار الكوبيه الفاخرة وصورها التجسسية المختلفة.

وظهرت داخلية رولزرويس سبيكتر لأول مرة في الصور المرفقة، وتبدو تقليدية نوعاً ما في التصميم وهي خطوة منطقية عند الأخذ في الاعتبار الفئة السوقية التي تستهدفها العلامة البريطانية، ويمكن ملاحظة المقود المسطح وفتحات الهواء الدائرية وضوابط المناخ، مع استخدام أفخم أنواع الجلود والمعادن بالطبع، كما نلاحظ لوحة عدادات رقمية مختبئة بجانب شاشة المعلومات الترفيهية.

محرك كهربائي من بي ام دبليو لسيارة رولزرويس سبيكتر الجديدة

ونعلم أن سبيكتر الجديدة ستحل محل موديل رايث الحالي، وقد أشار تقارير أخير من Autocar إلى استخدام سبيكتر لمحرك كهربائي من تطوير مجموعة بي إم دبليو.

رولزرويس سبيكتر, المربع نت

وتقوم بي إم دبليو بتطوير هذا المحرك الكهربائي الجديد حالياً مع توقعات باستخدامه في موديل iX بالإضافة إلى رولزرويس سبيكتر، بقوة تقديرية 600 حصان ونظام دفع رباعي وتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 4 ثواني في موديل iX، وهي أرقام أداء جيدة ومنافسة لمحرك 12 سلندر الأسطوري لرولزرويس.

وتخضع سبيكتر حالياً لبرنامج اختباري مكثف يغطي أكثر من 2.5 مليون كيلومتر، وسيتم صنع السيارة باليد في مصنع Goodwood للعلامة في نفس خطوط إنتاج الموديلات الحالية.

رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت رولزرويس سبيكتر, المربع نت

شاهد أيضاً: رولز رويس جوست 2021 فخم بمعنى الكلمة + مواصفات واسعار وتقنيات

سيارات للبيع من أصحابها

رولزرويس رولزرويس سبيكتر

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً