داخلية رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 15

المربع نت – رولزرويس ستدشن أول سيارة كهربائية في تاريخ العلامة، سبيكتر، خلال أسابيع معدودة، وللوقت الحالي نستمر في متابعة رحلة تطوير واختبار الكوبيه الفاخرة وصورها التجسسية المختلفة.

وظهرت داخلية رولزرويس سبيكتر لأول مرة في الصور المرفقة، وتبدو تقليدية نوعاً ما في التصميم وهي خطوة منطقية عند الأخذ في الاعتبار الفئة السوقية التي تستهدفها العلامة البريطانية، ويمكن ملاحظة المقود المسطح وفتحات الهواء الدائرية وضوابط المناخ، مع استخدام أفخم أنواع الجلود والمعادن بالطبع، كما نلاحظ لوحة عدادات رقمية مختبئة بجانب شاشة المعلومات الترفيهية.

داخلية رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 16

محرك كهربائي من بي ام دبليو لسيارة رولزرويس سبيكتر الجديدة

ونعلم أن سبيكتر الجديدة ستحل محل موديل رايث الحالي، وقد أشار تقارير أخير من Autocar إلى استخدام سبيكتر لمحرك كهربائي من تطوير مجموعة بي إم دبليو.

داخلية رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 17

وتقوم بي إم دبليو بتطوير هذا المحرك الكهربائي الجديد حالياً مع توقعات باستخدامه في موديل iX بالإضافة إلى رولزرويس سبيكتر، بقوة تقديرية 600 حصان ونظام دفع رباعي وتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 4 ثواني في موديل iX، وهي أرقام أداء جيدة ومنافسة لمحرك 12 سلندر الأسطوري لرولزرويس.

وتخضع سبيكتر حالياً لبرنامج اختباري مكثف يغطي أكثر من 2.5 مليون كيلومتر، وسيتم صنع السيارة باليد في مصنع Goodwood للعلامة في نفس خطوط إنتاج الموديلات الحالية.

داخلية رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 18 داخلية رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 19 داخلية رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 20 داخلية رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 21 داخلية رولزرويس سبيكتر الكهربائية الجديدة كلياً تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 22

شاهد أيضاً: رولز رويس جوست 2021 فخم بمعنى الكلمة + مواصفات واسعار وتقنيات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

رولز رويس سبيكتر Rolls-Royce SPECTRE موديل 2024 (جديد)

قبل 3 أسابيع
2,350,000 ريال سعودي
الخبر

جمس يوكن 2015 في الطائف بسعر 95 ألف ريال سعودي

قبل ساعتين
90,000 ريال سعودي
الطائف

هيونداي سوناتا 2023 في الرياض

قبل 15 ساعة
1 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C300-Class 2020

قبل 16 ساعة
154,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة