المربع نت – نستمر في تغطية أخبار الجيل الجديد كلياً من فورد موستنج والمتوقع طرحه العام القادم كموديل 2024، وصدر تقرير جديد من Ford Authority يشير إلى أن السيارة ستحصل على محرك 5.0 لتر 8 سلندر محدث بالتنفس الطبيعي بقوة 500 حصان.

هذه زيادة 30 حصان مقارنة بإصدار موستنج ماخ 1 الحالي، وزيادة 50 حصان على فئة GT، والمهم أن هذه إشارة قوية جديدة على استمرار محركات 8 سلندر في الجيل القادم من موستنج.

فورد موستنج الجيل القادم سيحصل على محرك 8 سلندر بقوة 500 حصان

بالنسبة لعزم دوران فلا نعلم يقيناً الرقم المحدث له في الجيل الجديد مع العلم أن المحرك الحالي يوفر 558 نيوتن متر، كما من المتوقع استمرار محرك 2.3 لتر ايكوبوست 4 سلندر الحالي كذلك.

تدشين قريب لفورد موستنج الجيل القادم

فورد موستنج الجيل القادم سيحصل على محرك 8 سلندر بقوة 500 حصان 7

ويُذكر أن المدير التنفيذي لفورد، جيم فارلي، أكد في تغريدة على تويتر موعد تدشين موستنج الجيل الجديد كلياً يوم 14 سبتمبر في معرض ديترويت الدولي للسيارات، والذي يفتح أبوابه بعد عامين من التوقف بسبب جائحة الكورونا.

من المتوقع استلام موستنج الجديدة لتحديثات جمالية تطورية هادئة للخارجية، مع مقصورة حديثة بلوحة عدادات رقمية جديدة ونظام ترفيهي جديد ومقود مختلف مسطح من الأسفل وكونسول أوسط جديد، وسنعلم المزيد عن السيارة العضلية قريباً.

فورد موستنج الجيل القادم سيحصل على محرك 8 سلندر بقوة 500 حصان 8 فورد موستنج الجيل القادم سيحصل على محرك 8 سلندر بقوة 500 حصان 9

اقرأ أيضاً: فورد موستنق شيلبي GT500.. كيف تفرقها عن موستنق العادية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل