هافال جوليان

المربع نت – سيارة هافال جوليان هي إحدى سيارات هافال الصينية المتوفرة في السعودية من خلال شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة.

وشركة هافال تتبع مجموعة جريت وول موتورز الصينية التي بلغت مبيعاتها 1,281 مليون مركبة في 2021. وعلامة تانك الجديدة في السعودية تتبع أيضا مجموعة جريت وول موتورز.

اسم هافال جوليان

اسم سيارة هافال جوليان يلفظ بالصينية “تشوليان” ويعني “الحب الأول” ولذا عندما قدمت السيارة لأول مرة في معرض بكين للسيارات 2020، كانت لوحة الاسم مكان لوحة الترخيص تحمل قلب أحمر صغير.

هافال جوليان

منافسو هافال جوليان

هافال جوليان تستند إلى نفس منصة LEMON التي تحمل أختها المتميزة على الطرق الوعرة هافال دارجو. وبطول 4.4 متر، تنتمي جوليان إلى فئة اس يو في تحت المدمجة ما يجعلها تنافس في السعودية السيارات التالية:

هافال جوليان

أسعار هافال جوليان في السعودية

تتوفر هافال جوليان 2022 عند شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة بالفئات والأسعار التالية شاملة الضريبة:

  • باسيك بسعر 68,989 ريال سعودي شامل الضريبة
    اكتيف بسعر 76,464 ريال سعودي شامل الضريبة
    بريميوم بسعر 85,664 ريال سعودي شامل الضريبة

شاهد أيضا: اسعار سيارات هافال 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

معلومات سريعة عن جوليان في السعودية

تستمد هافال جوليان قوتها من محرك بنزين تيربو بقوة 147 حصان وعزم دوران 220 نيوتن متر على أن يوفر عزم الدوران المُحسّن خرج طاقة أقوى، مما يتيح للسيارة الوقوف والاستعداد للانطلاق في أي وقت. وتأتي مع ناقل الحركة مزدوج الكلتش من 7 سرعات مع كفاءة نقل عالية وأداء مستقر مع نظام دفع أمامي. وتتمتع السيارة بكفاءة استهلاك وقود 13.9 كم/لتر.

تتوفر هافال جوليان بخمسة مقاعد، ويغلب الانطباع الذكي والتكنولوجيا الحديثة على التصميم من الخارج إلى الداخل، ومن ذلك شاشة اللمس كبيرة الحجم مع توافق آبل كاربلاي و أندرويد أوتو للوسائط المتعددة والشحن اللاسلكي. إلى جانب أنظمة السلامة الذكية التي تشمل فرامل الطوارئ الذاتية وأجهزة استشعار التحذير من الاصطدام ومثبت سرعة تكيفي.

هافال جوليان

هافال جوليان

اقرأ أيضا: سيارة هافال جوليان 2022: تقنية ذكية تتجسد في تصميم عصري

الرجاء تعئبة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.