سيارات شيفروليه

المربع نت – شيفروليه لديها أسطول سيارات يناسب كل عائلة، ولعل أهم عامل لمن يبحث عن سيارة عائلية هو سعة جلوس المقاعد. ولذا نسلط الضوء من خلال هذا الموضوع على عدد مقاعد كل سيارة اس يو في توفرها العلامة الأمريكية في السعودية من خلال الوكيلين: الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية للسيارات.

شيفروليه جرووف

سيارات شيفروليه

عدد مقاعد سيارات شيفروليه SUV في السعودية حتى 9 مقاعد 1

تأتي شيفروليه جرووف بصفين من المقاعد، تُحسب أنها 5 مقاعد، والسيارة تتميز بالعملية العالية وأنها تناسب استخدام الأفراد والأسرة حديثة العهد، ويمكنك أن تعرف تفاصيل أكثر عن مميزات السيارة بفئتيها في السعودية من خلال هذا الموضوع: [شيفروليه جرووف 2023: تعرف على المزايا التي تجعلها سيارة شبابية قيمة]

شيفروليه كابتيفا

سيارات شيفروليه

رغم أن شيفروليه كابتيفا تنتمي إلى قطاع سيارات اس يو في المدمجة إلا أنها تأتي قياسا مع 5 مقاعد وتتوفر اختياريا مع 7 مقاعد، وهو شيء نادر بالنسبة لسيارة بهذا الحجم، لذا إن كنت تبحث عن سيارة عائلية تسع عدد كبير من الأفراد مع مساحة أمتعة تصل 1,051 لتر وتحمل شارة علامة محترمة لها سمعة طيبة مقابل سعر معقول جدا، فربما عليك أن تختار كابتيفا مع 7 مقاعد، مع العلم أن التجهيزات القياسية لفئات السيارة أن تأتي مع 5 مقاعد من القماش. ولمعرفة تفاصيل أكثر نحيل القارئ إلى هذا الموضوع: [أبرز الفروقات بين فئات سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية].

شيفروليه بليزر

سيارات شيفروليه

إنّ طول شيفروليه بليزر 4.86 لتر يضعها بين سيارات اس يو في متوسطة الحجم، رغم أنها سيارة تتمتع بالتصميم الرياضي الشبابي الجريء تتوفر بخيارين للمحرك بقوة 230 حصان أو محرك V6 بقوة 308 حصان. وفي الداخلية لن تحصل على خيار 7 مقاعد الموجود في كابتيفا الأصغر حجما منها، لكن تحصل على 5 مقاعد أكثر رقيا في التصميم والفرش، إما من القماش الممتاز وإما من الجلد المثقب، وفي فئة RS وبريمير تحصل على تدفئة وتبريد المقاعد الأمامية بشكل قياسي.

شيفروليه ترافرس

سيارات شيفروليه

شيفروليه ترافرس تتوفر في فئات كثيرة كسيارة اس يو في متوسطة الحجم، وتأتي مع 3 صفوف من المقاعد، في الفئات الدنيا والوسطى تأتي مع 8 مقاعد وفي الفئات العليا تأتي مع 7 مقاعد، وتحصل على مساحة أمتعة هي الأفضل في فئتها (حسب الشركة) تصل 2,781 لتر مع حيز التخزين المخفي الذي يقع أسفل أرضية صندوق الأمتعة. ويمكنك التعرّف أكثر على أهم مميزات السيارة من خلال هذا الموضوع: [6 مميزات تجعل سيارة شيفروليه ترافرس 2022 ملائمة للكثير من العائلات في السعودية].

شيفروليه تاهو

سيارات شيفروليه

شيفروليه تاهو تصل بطول 5.35 متر ما يجعلها سيارة اس يو في كاملة الحجم، توفر بعد طي المقاعد حيز أمتعة أقصى 3,479 لتر، وتأتي مع 7 مقاعد، مع التوفر اختياريا مع 8 مقاعد مع صف ثاني متصل أو 9 مقاعد مع تحول الكونسول الأمامي إلى مقعد ثالث في الصف الأول، وفي الصف الثالث تحصل على مساحة أكبر 41% لحيز الساقين وحيز أمتعة أكبر 66% خلف الصف الثالث مقارنة بالجيل السابق، وتحصل المقاعد على في الصف الأول على ميزة التدفئة والتبريد والتعديل الكهربائي مع نظام الذاكرة في الفئات العليا، وتتوفر مقاعد الصف الثاني بميزة التحرير الكهربائي والصف الثالث يتوفر بميزة الطي الكهربائي.

شيفروليه سوبربان

سيارات شيفروليه

شيفروليه سوبربان هي أكبر سيارة اس يو في من العلامة الأمريكية تأتي بطول 5.73 متر يضعها بين أطول السيارات في المملكة، وتأتي مع 7 مقاعد، مع التوفر اختياريا مع 8 مقاعد مع صف ثاني متصل أو 9 مقاعد مع تحول الكونسول الأمامي إلى مقعد ثالث في الصف الأول في طرازات LS و LT، وتحسنت كثيرا مساحة الساقين في الصف الثالث مقارنة بالجيل السابق أيضا، وفي الفئات العليا تحصل على مقاعد أمامية تدعم التبريد والتدفئة والتعديل الكهربائي مع نظام الذاكرة والصف الثاني يدعم التدفئة مع ميزة التحرير الكهربائي والصف الثالث بميزة الطي الكهربائي، وتحصل بعد طي المقاعد على حيز أمتعة أقصى 4,097 كم/لتر.

شاهد أيضا: اسعار سيارات شيفروليه 2022 بعد الضريبة عند وكالة الجميح #أسعار_السيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة