المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على تويوتا تندرا موديل 2022 الجديدة، حيث استعرضنا جميع مواصفات سيارة الصانع الياباني، والمتوفرة عند معرض رتوة بالمملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

تويوتا تندرا موديل 2022.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع

تصميم تويوتا تندرا الخارجي

تويوتا تندرا

بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة البيك أب القوية من العلامة اليابانية تويوتا، نرى تصميمها رياضية جذابًا ينعم بالقوة والشراسة، بمواجهة أمامية هجومية، مع هيكل الصندوق عالي القوة، والصندوق الخلفي المقوى بالألمونيوم، كما تتمتع بمصابيح أمامية وخلفية LED تتابعية، وتعتمد السيارة على جنوط عجلات من رياضية مقاس 20 بوصة، بالإضافة إلى باب خلفي كهربائي يمكن الوصول إليه عبر التجويف في المصابيح الخلفية، فضلًا عن لون السيارة المميز، والتي تعد النسخة الوحيدة المتاحة في الخليج والسعودية.

إقرأ أيضًا: “أسد مدينة بلفورت ونجمة مرسيدس الفاخرة” ما الذي ترمز إليه شعارات السيارات؟

تصميم تويوتا تندرا الداخلي

تويوتا تندرا موديل 2022.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 1

تتميز مقصورة تويوتا تندرا بباقة مميزة من التجهيزات والتقنيات الحديثة، فضلًا عن المساحات الواسعة التي تتمتع بها داخلية السيارة، تأتي بمقاعد من الجلد الفاخر تدعم التبريد والتدفئة، بالإضافة إلى شاشة وسائط تعمل باللمس مقاس 13.1 بوصة، مع خاصية دعم أبل كار بلاي واندرويد أوتو، وشاشة عدادات مقاس 8 بوصة، مع مكيف هواء أوتوماتيكي منفصل في المقاعد الخلفية، ولوحة شحن لاسلكية، وفتحة سقف بانورامية.

مواصفات تويوتا تندرا

تويوتا تندرا موديل 2022.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 2

تتوفر سيارة البيك اب تويوتا تندرا موديل 2022 داخل السوق السعودي، بمحرك مكون من 6 اسطوانات V6، بسعة 3.5 لتر، توين تيربو، ينتجق قوة قدرها 398 حصان، مع عزم أقصى للدوران يصل إلى 649 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات تويوتا 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

تويوتا تندرا موديل 2022.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 3 تويوتا تندرا موديل 2022.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 4 تويوتا تندرا موديل 2022.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 1 تويوتا تندرا موديل 2022.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 6

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل