لامبورجيني تستعرض أداء هوراكان ستيراتو الجديدة للتضاريس الوعرة في فيديو تشويقي 13

المربع نت – لامبورجيني هوراكان هي بلا شك واحدة من أهم وأنجح سيارات العلامة الإيطالية الفاخرة خلال العقد الماضي، واستلمت السوبركار إصدارات خاصة متعددة منذ انطلاقها في الأسواق في عام 2014، وتعمل العلامة الإيطالية حالياً على تطوير إصدار مخصص للتضاريس الوعرة من السوبركار باسم “ستيراتو”، مع الكشف عن فيديو تشويقي لها اليوم.

السيارة تظل مموهة للوقت الحالي، ولكن يمكن ملاحظة الخلوص الأرضي المرتفع، والقضبان الجديدة على السقف، والرفارف البارزة، وبشكل عام تحظى السيارة بتصميم أكثر جراءة وقوة.

لامبورجيني تستعرض أداء هوراكان ستيراتو الجديدة للتضاريس الوعرة في فيديو تشويقي 14

هوراكان ستيراتو الجديدة ستحصل على محرك هوراكان ايفو 

لامبورجيني تستعرض أداء هوراكان ستيراتو الجديدة للتضاريس الوعرة في فيديو تشويقي 15

ونظراً لأنه من المتوقع أن تستند إلى هوراكان إيفو، فمن المحتمل أن تتميز بمحرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 631 حصان و600 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل بناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات ونظام دفع كُلي، لتتسارع من 0 إلى 100 كلم/س في 2.9 ثانية، والوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 325 كلم/س.

من المتوقع تدشين هوراكان ستيراتو الجديدة قريباً لتكون واحدة من 4 سيارات جديدة ستكشف عنها لامبورجيني هذا العام، وقد تكتفي العلامة بإنتاج 500 أو 1000 نسخة فحسب من الإصدار.

لامبورجيني تستعرض أداء هوراكان ستيراتو الجديدة للتضاريس الوعرة في فيديو تشويقي 16 لامبورجيني تستعرض أداء هوراكان ستيراتو الجديدة للتضاريس الوعرة في فيديو تشويقي 17 لامبورجيني تستعرض أداء هوراكان ستيراتو الجديدة للتضاريس الوعرة في فيديو تشويقي 18 لامبورجيني تستعرض أداء هوراكان ستيراتو الجديدة للتضاريس الوعرة في فيديو تشويقي 19

شاهد أيضاً: 5 أسرار وحقائق لا يعرفها الكثيرون عن شركة لامبورجيني تعرف عليها

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة