كاديلاك CT4-V بلاكوينج تحصل على إصدار حلبات خاص جديد 21

المربع نت – كاديلاك CT4-V بلاكوينج هي بالفعل سيارة مذهلة بفضل محرك 3.6 لتر توين تيربو 6 سلندر بقوة 479 حصان وعزم 603 نيوتن متر ومعدلات تسارع رائعة، والآن كشفت العلامة الأمريكية عن إصدار حلبات جديد للموديل.

وستقدم كاديلاك ثلاث نسخ مختلفة للإصدار الجديد المخصص للمضمار، أول نسخة Warkins Glen المتوقع طرحها في أكتوبر بطلاء أزرق جذاب وداخلية سوداء ولمسات رمادية.

كاديلاك CT4-V بلاكوينج تحصل على إصدار حلبات خاص جديد 22

كاديلاك CT4-V بلاكوينج تحصل على إصدار حلبات خاص جديد 23

باقي النسخ ستنطلق في يناير وفبراير القادم بألوان خارجية مختلفة ولمسات جمالية متميزة لأغطية المرايا والمكابح ومختلف أنحاء الخارجية، مع زخرفات جديدة في الداخلية.

جميع النسخ ستحصل على مكونات جديدة من ألياف الكربون لتخفيف الوزن وتحسين الأداء، مع جناح خلفي وشعارات حصرية لتمييز إصدار الحلبات في الداخلية، وتنوي كاديلاك صنع 99 وحدة فحسب من كل نسخة.

كاديلاك CT4-V بلاكوينج تحصل على إصدار حلبات خاص جديد 24 كاديلاك CT4-V بلاكوينج تحصل على إصدار حلبات خاص جديد 25 كاديلاك CT4-V بلاكوينج تحصل على إصدار حلبات خاص جديد 26 كاديلاك CT4-V بلاكوينج تحصل على إصدار حلبات خاص جديد 27 كاديلاك CT4-V بلاكوينج تحصل على إصدار حلبات خاص جديد 28 كاديلاك CT4-V بلاكوينج تحصل على إصدار حلبات خاص جديد 29 كاديلاك CT4-V بلاكوينج تحصل على إصدار حلبات خاص جديد 30 كاديلاك CT4-V بلاكوينج تحصل على إصدار حلبات خاص جديد 31

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة