المربع نت – طرحت تويوتا إصداراً خاصاً لـ GR86 في السوق الياباني للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للسيارة الرياضية، وحصل الإصدار على لمسات حصرية متعددة في الخارجية والداخلية، وطابع برتقالي أنيق.

وسيتوفر الإصدار بطلاء برتقالي فقط، وجنوط 18 إنش سوداء مماثل للون أغطية المرايا واللمسات السوداء على المصدات، مع العلم أن سوبارو كشفت عن إصدار مماثل لموديل BRZ كذلك بطلاء أزرق وتحديثات مشابهة.

تويوتا 86 GR تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للموديل

تويوتا 86 GR تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للموديل 19

ويستمر اللون البرتقالي في الداخلية، بتخييط برتقالي للمقاعد والمقود والأبواب، مع زخرفات وتطريزات تحمل شعار الذكرى السنوية العاشرة لتمييزها عن باقي فئات GR86.

وتستمر السيارة بمحرك 2.4 لتر بالتنفس الطبيعي بقوة 235 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 6 سرعات، ونظام دفع خلفي.

تويوتا 86 GR تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للموديل 20 تويوتا 86 GR تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للموديل 21 تويوتا 86 GR تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للموديل 22 تويوتا 86 GR تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للموديل 23 تويوتا 86 GR تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للموديل 24 تويوتا 86 GR تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للموديل 25 تويوتا 86 GR تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للموديل 26 تويوتا 86 GR تحصل على إصدار خاص للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للموديل 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل