اودي تكشف عن Q6 الجديدة كلياً، أكبر سيارة في تاريخ العلامة 25

المربع نت – كشفت اودي عن سيارة Q6 الجديدة كلياً في الصين بالتعاون مع شريكها المحلي “سايك”، وهي SUV كاملة الحجم بثلاثة صفوف مقاعد، وستتوفر بشكل حصري في السوق الصيني.

هذه هي أكبر سيارة في تاريخ اودي ومن المنطقي طرحها في السوق الصيني لما هو معروف عن اهتمام المستهلك الصيني بالحجم الكبير للمقصورة، وتأتي السيارة بشبك أمامي بإطار موحد، ومصابيح أمامية وخلفية LED متصلة بعرض السيارة بأكملها، وجنوط 21 إنش سوداء.

اودي تكشف عن Q6 الجديدة كلياً، أكبر سيارة في تاريخ العلامة 26

اودي تكشف عن Q6 الجديدة كلياً، أكبر سيارة في تاريخ العلامة 27

وستتوفر السيارة بهيئة الـ 6 أو 7 مقاعد حسب الفئة، مع جلود أنيقة و12 وضعية مختلفة للمقاعد ومزايا التدفئة والتهوية، وتشمل المواصفات لوحة عدادات رقمية 12.3 إنش وشاشة ترفيهية لمسية 10.1 إنش، وتقنية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، ونظام سمعي فاخر من طراز Bang & Olufsen بـ 14 مكبر صوت.

اودي تكشف عن Q6 الجديدة كلياً، أكبر سيارة في تاريخ العلامة 28

وستتوفر السيارة بعدد من محركات التيربو التي تشمل محرك 2.0 لتر 4 سلندر بقوة 265 حصان وعزم 400 نيوتن متر، وأقواهم محرك 2.5 لتر 6 سلندر بقوة 299 حصان وعزم 500 نسوتن متر، وتأتي جميع المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي ونظام دفع كلي كواترو.

وبدأت اودي بالفعل باستلام الطلبات على Q6 الجديدة في الصين بأسعار تبدأ من 74 ألف دولار – 277 ألف ريال.

اودي تكشف عن Q6 الجديدة كلياً، أكبر سيارة في تاريخ العلامة 29 اودي تكشف عن Q6 الجديدة كلياً، أكبر سيارة في تاريخ العلامة 30 اودي تكشف عن Q6 الجديدة كلياً، أكبر سيارة في تاريخ العلامة 31 اودي تكشف عن Q6 الجديدة كلياً، أكبر سيارة في تاريخ العلامة 32 اودي تكشف عن Q6 الجديدة كلياً، أكبر سيارة في تاريخ العلامة 33 اودي تكشف عن Q6 الجديدة كلياً، أكبر سيارة في تاريخ العلامة 34 اودي تكشف عن Q6 الجديدة كلياً، أكبر سيارة في تاريخ العلامة 35 اودي تكشف عن Q6 الجديدة كلياً، أكبر سيارة في تاريخ العلامة 36 اودي تكشف عن Q6 الجديدة كلياً، أكبر سيارة في تاريخ العلامة 37

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة