سيارة كمارو 2017 في السعودية تعرف على المواصفات ومن أين تشتريها مستعملة 1

المربع نت – شيفروليه هي واحدة من أهم شركات السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية والتي لها تاريخ طويل، حيث تأسست الشركة في أمريكا عام 1911، وتُعتبر الشركة الأبرز في مجموعة جنرال موتورز، وتحتوي على تشكيلة سيارات عديدة ومتنوعة منها السيدان الكروس أوفر والاس يو في الكبير، مع الكوبيه الرياضية أيضاً.

ولديها سيارتين من أهم السيارات الكوبيه الرياضية في الأسواق العالمية، وهما كورفيت وكامارو السيارتين الأكثر قوة حصانية في أسطول سيارات شيفروليه، وخلال الساعات الماضية تصدرت سيارة كمارو 2017 محركات بحث جوجل، ولذلك سوف نتعرف عليها خلال السطور التالية ونتعرف على المواصفات ومن أين تشتريها مستعملة.

سيارة كمارو 2017 في السعودية تعرف على المواصفات ومن أين تشتريها مستعملة 2

سيارة كمارو 2017 من الخارج

سيارة كمارو 2017

تأتي كمارو من الخارج بتصميم رياضي من الطراز الأول وشكل هجومي وشرس في كل مكان في السيارة عندما تنظر إليها، فمن الأمام تأتي بشبك أمامي باللون الأسود يتوسطه شعار شيفروليه بلون الأصفر المميز، مع مصابيح تُكمل التصميم الهجومي تعمل بتقنية الـ LED بالكامل، مع وجود فتحات تهوية كبيرة في الصدام الأمامي.

مع وجود خطوط انسيابية على غطاء المحرك مع فتحات تهوية على غطاء المحرك وسوف تلاحظ وجود ارتفاع في غطاء المحرك من المنتصف لتبريد أفضل للمحرك، مع وجود خطوط انسيابية على جانبي السيارة مع مرايات كهربائية بالكامل بتصميم رياضي في أبواب السيارة وليست في قائم السيارة لتوفير ديناميكية أفضل للسيارة على السرعات العالية.

سيارة كمارو 2017

أما من الخلف، فيتتميز سيارة كمارو 2017 بتصميم مميز، فيوجد جناح خلفي أعلى صندوق الأمتعة بنفس لون السيارة، مع مصابيح تعمل بالكامل بتقنية الـ LED مع 4 مخارج لعادم السيارة يصدرون صوت مميز، ويوجد شعار شيفروليه باللون الأسود مع إشارة توقف أعلى الشعار.

أما الأبعاد فهي كالتالي:

  • الطول: 4,784 مم
  • العرض: 1,897 مم
  • الارتفاع: 1,348 مم
  • طول قاعدة العجلات: 2,811 مم

كمارو 2017 من الداخل

سيارة كمارو 2017

ومن الداخل، فهي تأتي بتصميم رياضي يركز أكثر على السائق والقيادة الرياضية بشكل كبير، ويوجد إضاءة في الأبواب من الداخل، وتتوفر بمقود رياضي متعدد الوظائف من الجلد أو الكانتارا بحسب الفئة، مع عدادات تقليدية وبالوسط شاشة كبيرة لعض العديد من معلومات السيارة الهامة مثل حرارة المحرك والزيت، وغيرها.

مع شاشة وسطية تعمل باللمس قياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة، مع وجود أزرار للتحكم في بعض الوظائف في السيارة، مع التحكم في تكييف السيارة الأوتوماتيكي مع فتحات تكييف دائرية أسفل الشاشة وعلى جوانب طبلون السيارة، ويأتي ناقل الحركة بتصميم رياضي، أما المقاعد، فتتوفر كمارو 2017 بـ4 مقاعد من الجلد أو الكانتارا بحسب الفئة، مع تحكم كهربائي في المقاعد الأمامية.

محرك سيارة كمارو 2017

محرك سيارة كمارو 2017

كانت تتوفر كمارو 2017 بالعديد من المحركات نستعرضهم في النقاط التالية:

  • محرك 2.0 لتر تيربو 4 أسطوانات يولد قوة 275 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 400 نيوتن متر.
  • محرك 3.6 لتر تنفس طبيعي 6 أسطوانات يولد قوة 335 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 385 نيوتن متر.
  • محرك 6.2 لتر تنفس طبيعي 8 أسطوانات يولد قوة 455 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 617 نيوتن متر.
  • محرك سوبرتشارجر سعة 6.2 لتر 8 أسطوانات يولد قوة 640 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 868 نيوتن متر.

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

أما عن الأمان، فتتوفر السيارة بتجهيزات كالآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • وسائد هوائية لركب الركاب الأمامي
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

من أين تشتريها مستعملة

أما عن سيارة كمارو 2017 مستعملة في السعودية، فهذا الأمر أصبح غاية في السهولة من السابق، بسبب انتشار التكنولوجيا بيننا في كل الأشياء والخدمات، ومن ضمن الخدمات التي قدمتها لنا التكنولوجيا هي بيع وشراء السيارات من المواقع الإلكترونية وتطبيقات بيع وشراء السيارات المختلفة حول العالم، والمنطقة العربية بشكل خاص.

ومن أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات على الانترنت هو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك شراء سيارة كمارو 2017 من مستعمل أو أي سيارة تريدها سواء موديل 2022 مستعملة أو موديلات الألفينات، لمعرفة كل سيارات كمارو المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل اضغط هنا.

نبذة عن تطبيق وموقع مستعمل

في 1422هـ الموافق 2001م انطلق أول سوق على الإنترنت، موقع “مستعمل”، وهو الموقع الأكبر والأول من نوعه في المملكة العربية السعودية الذي يقدم لك خدمة الإعلان المجاني المباشر في الإنترنت، لأي بضاعة أو خدمة، تود عرضها أو طلبها ويأتي “مستعمل” بهذه الفكرة الجديدة، ويتخصص ويتميز فيها، ويطرحها بأسلوب جديد وسهل وسريع، ويقدمها مجاناً للمستخدم، ليصبح بذلك السوق التجاري الأول والأكبر، يُعرض شهرياً في مستعمل ملايين الصفحات ويزوره مئات الآلاف من الأعضاء والزوار المتجددين نظراً لطبيعة الخدمة التي يقدمها. ومن أهم ما يميز “مستعمل” هو تجدد الأعضاء والزوار، فإن الذي يعرض بضاعة أو خدمة ثم يبيعها، يعود مرة أخرى لعرض المزيد من البضائع أو الخدمات أو السلع التي يود بيعها، ويحتوي مستعمل على آلاف البضائع والخدمات المعروضة أو المطلوبة من أصحابها مباشرة، لتستطيع أنت الآن استعراض هذه البضائع والخدمات، والاتصال بأصحابها مباشرة والتفاوض معهم بدون وسيط. وإذا أردت أن تعلن عن أي بضاعة أو خدمة، فكل ما عليك هو إضافة إعلانك، لينشر مباشرةً في مستعمل، ويشاهده ملايين المتصفحين.

موقع وتطبيق مستعمل

شركة “مستعمل” Mstaml Inc يقع مقرها في العديد من دول العالم التي توفر فيها خدماتها وتعمل في المملكة العربية السعودية بأسم “شركة مستعمل” ، يهدف “مستعمل” الى رفع مستوى الإنترنت في المنطقة من خلال تقديم خدمة متميزة ومتخصصة وسريعة وسهلة لتصل الى كل شخص في جميع أنحاء العالم دون قيد من أحد.

التسجيل في مستعمل

عند التسجيل والحصول على عضوية مستعمل المجانية، يمكنك إضافة عدد كبير من الإعلانات في سوق “مستعمل”، والمشاركة أيضاً في نقاشات مستعمل بشرط الموافقة والالتزام بشروط اتفاقية الاستخدام.

عمولة مستعمل

يحصل “مستعمل” على عمولة قدرها 1% من كامل قيمة العملية التجارية عند انتهائها، يدفعها المعلن، وهي أمانة في ذمته. وإن كان المعلن وسيطاً تاجراً مثل مكتب عقار أو معرض سيارات، وليس المالك، فإن مستعمل يكون وسيطاً آخر بحيث تقسم العمولة المتفق عليها والتي تكون عادة 2.5% على جميع الوسطاء بالتساوي. كما يحصل العضو الملتزم بدفع العمولة على خصم خاص به، ويظهر له هذا الخصم عند الدخول على عضويته. ويعتبر شرط العمولة هذا، اتفاقاً ملزماً، يحق بموجبه لمستعمل المطالبة بهذه العمولة، كما يمكنك الاشتراك في عضوية التاجر أو عضوية الوكيل الرسمي وتفادي دفع العمولة.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات شيفرولية 2022 بعد الضريبة عند وكالة الجميح #أسعار_السيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة