المربع نت –  تتوفر جيب جراند شيروكي L مع ثلاثة أنظمة متوفرة للدفع الرباعي ونظام التحكم في التشبث سيليك تيرين وأوضاع قيادة مخصصة لسناريوهات متنوعة، فتتمتع بقدرات هائلة على مختلف الطرق والتضاريس، وهنا نسلط الضوء على مميزات أداء جيب جراند شيروكي L.

أنماط القيادة

 أداء جيب جراند شيروكي

تعرّف على أداء جيب جراند شيروكي L 2022 على الطرق الوعرة

يتاح للسائق الاختيار من بين وضعيات قيادة مختلفة حسب ظروف الطريق، والوضعيات هي التلقائية والرياضية والطرق الصخرية والطرق الثلجية والطرق الطين/الرملية.

نظام التعليق

تتمتع جيب جراند شيروكي بنظام التعليق الهوائي كوادرا ليفت، الذي يقوم بخفض ارتفاع السيارة لتسهيل الركوب وتحسين ديناميكية السير على السرعات العالية فوق الطرق الممهدة، كما يقوم بالارتفاع إلى مستويات عليا للتأقلم مع أصعب التضاريس.

نظام التحكم بالتشبث على الطرق الوعرة

تعرّف على أداء جيب جراند شيروكي L 2022 على الطرق الوعرة 9

يقوم هذا النظام مع 5 إعدادات قابلة للتحديد بتنسيق 12 نظاما مختلفا لإدارة السيارة إلكترونيا وضبط التحكم بالتشبث بما يتناسب مع ظروف الطريق وإن كانت طرق ثلجية أو إن أردت أن تتسلق التلال والجبال.

خوض المياه وارتفاع الهيكل عن سطح الأرض

تعرّف على أداء جيب جراند شيروكي L 2022 على الطرق الوعرة 10

مع تعليق كوادرا ليفت الهوائي يمكن لسيارة جيب جراند شيروكي اجتياز عمق مياه يصل إلى 60 سم. كما تتمتع جيب جراند شيروكي تريل هوك بأكبر ارتفاع عن سطح الأرض يصل 287 مم.

نظام التوجيه

بفضل التوجيه الدقيق وقواعد العجلات المحسنة، تتمكن جراند شيروكي L من الانحراف بسرعة بين الفجوات والشقوق الضيقة، كذلك المناورة فوق الصخور أو الأماكن الضيقة.

تعرّف على أداء جيب جراند شيروكي L 2022 على الطرق الوعرة 11

تروس تفاضلية

تحسّن عمل القفل التفاضلي في جراند شيروكي L من أجل ضمان إبقاء الإطارات الأربعة كلها على الأرض للمساعدة في دورانها وأدائها على أصعب الطرق الوعرة.

قوة السحب

تتوفر جيب جراند شيروكي L بمحرك بنتاستار 6 أسطوانات بسعة 3.6 لتر يولد قوة 293 حصان وعزم دوران 352 نيوتن متر يمنح السيارة قوة سحب قصوى 2,812 كجم.

وتتوفر بمحرك هيمي 8 أسطوانات بسعة 5.7 لتر يولد قوة 357 حصان وعزم دوران 528 نيوتن متر، فيمنح السيارة قوة سحب قصوى 3,265 كجم.

تعرّف على أداء جيب جراند شيروكي L 2022 على الطرق الوعرة 12

يُذكر أن سيارة جيب جراند شيروكي L تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الجديد بترومين ستيلانتس وكيل سيارات جيب ودودج ورام وكرايسلر وفيات وأبارث وألفاروميو.

شاهد أيضا: اسعار سيارات جيب 2022 شامله الضريبة عند الوكيل ستيلانتيس . #أسعار_السيارات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل