المربع نت – نستمر في متابعة رحلة تطوير الجيل الحادي عشر الجديد كلياً من هوندا اكورد، والمتوقع طرحه العام القادم كموديل 2024، والآن تسربت صور من براءة اختراع اكورد الجديدة من موقع تابع للحكومة البرازيلية.

يمكن ملاحظ عناصر هامة في التصميم، أبرزها شريط ضوئي يصل بين المصابيح الخلفية وممتد بعرض السيارة بأكملها، مع تحديثات خفيفة للشبك والمصابيح الأمامية، بعضها مستوحى من هوندا سي ار في 2023 الجديدة.

تسريب صور براءة اختراع هوندا اكورد 2024 الجيل الجديد كلياً

تسريب صور براءة اختراع هوندا اكورد 2024 الجيل الجديد كلياً 15

مع ذلك تحتفظ السيدان بالشكل العام المبسط لها بدون تغييرات مفاجئة أو جذرية في لغة التصميم، كما نلاحظ ازدياد طول السيارة قليلاً، ما سيوفر مساحة أوسع في الداخلية وصندوق الأمتعة.

من المتوقع استمرار اكورد الجديدة بنفس منصة الجيل الحالي، ونفس المحركات كذلك مع تحديثها لتحسين الأداء والصرفية، بما يشمل محرك 1.5 لتر تيربو متصل بناقل حركة سي في تي، ومحرك 2.0 لتر تيربو متصل  بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، وقد تحصل السيارة على محرك هايبرد جديد 2.0 لتر ، ومن المؤكد استمرارها بنظام دفع أمامي، وقد تحصل  على نظام دفع كلي جديد.

تسريب صور براءة اختراع هوندا اكورد 2024 الجيل الجديد كلياً 16 تسريب صور براءة اختراع هوندا اكورد 2024 الجيل الجديد كلياً 17 تسريب صور براءة اختراع هوندا اكورد 2024 الجيل الجديد كلياً 18 تسريب صور براءة اختراع هوندا اكورد 2024 الجيل الجديد كلياً 19 تسريب صور براءة اختراع هوندا اكورد 2024 الجيل الجديد كلياً 20 تسريب صور براءة اختراع هوندا اكورد 2024 الجيل الجديد كلياً 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل