انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في ظل الأجواء الحارة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في فصل الصيف، يبحث الكثير عن أماكن بيع الأيسكريم أو المشروبات الباردة لتزويدهم بالحيوية في ظل الأجواء الحارة، ويوجد بعض الأشخاص الذين يبحثون عن إقامة مشروعات لبيع الأيسكريم، وخلال الفترة الماضية تصدرت محركات بحث جوجل سيارة ايسكريم الرياض.

ولذلك سوف نقدم لكم في “المربع نت” هذا التقرير لمعرفة السيارات التي يمكنك أن تحولها لمشروع سيارة ايسكريم في المملكة العربية السعودية لزيادة الدخل وتقديم خدمة في أكمل وأجمل صورة، وسوف نستعرض في هذا التقرير السيارات الجديدة والمستعملة.

سيارة ايسكريم الرياض تعرف على السيارات التي يمكنك تحويلها إليها 1

سيارة ايسكريم الرياض

سيارة ايسكريم الرياض

من أهم المناطق التي تشتهر فيها سيارات الأيسكريم هي الرياض والتي تحتوي على أعداد كبيرة من تلك السيارات العاملة وورش تعديل السيارات لتكون سيارة ايسكريم مجهزة بشكل كامل، وخلال السطور التالية نستعرض لكم شروط الحصول على رخصة لسيارة أيسكريم في الرياض أو المدن الأخرى، مع الورش التي تتخصص في تعديل وتجهيز تلك السيارات.

تويوتا هايس فان

سيارة ايسكريم الرياض

من أهم السيارات التي يمكنك شرائها وتعديلها لتكون سيارة ايسكريم الرياض هي تويوتا هايس ولكن في نسخ الفان التجارية، حيث تُعتبر هايس فان مركبة تجارية تطورت في شكلها الأحدث لتكون ذات اعتمادية كبيرة في نقل البضائع والحمولة. ويتمتع السائق بمجال رؤية ممتاز من أجل قيادة ممتازة حيث تم خفض الجزء الأمامي من النافذة الجانبية الأمامية وتركيب زجاج ركني كبير للمساعدة على ضمان قابلية رؤية أمامية ممتازة، كما أضيفت مرآة ثانوية، للتمكّن من التحقق في مجال الرؤية السفلي.

نظام الصوت يأتي مع مشغل MP3 ومنفذ USB ومنفذ AUX، ويتميز بسهولة الاستخدام حيث تم وضع أدوات التحكم في متناول يد السائق والركاب بالأمام. كما تتميز المقصورة بمقاعد ذات فرش واسع تتميز بمطابقة الوركين والفخذين، لتوفير راحة دائمة حتى في الرحلات الطويلة. ويمكنك أن تحصل على مساحة تخزين إضافية من كونسول على ظهر المقعد لسهولة التخزين، إضافة إلى صينية علوية لتخزين الأشياء وكنسول أمامي علوي يفتح من السقف. وفي أدائها تعتمد المركبة على محرك ديزل أو بنزين مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي حسب الفئة.

بيجو بوكسر

سيارة ايسكريم الرياض

بوكسر هي سيارة فان تجارية من الطراز الأول من الصانع الفرنسي بيجو، وتتمتع برحابة المساحات الداخلية بشكل كبير لتساع أعداد متعددة من البضائع، حيث تمت إعادة تصميم نطاق مجموعة بيجو بوكسر لتلبية احتياجات المحترفين، لا سيما فيما يتعلق بتحسين التكلفة الإجمالية للملكية. حشدت بيجو خبرائها لتحقيق أقصى قدر من التميز في التصميم وجودة التشطيب والمتانة لسيارة بيجو بوكسر، وذلك من أجل زيادة قيمة إعادة بيعها إلى أقصى حد.

ومن أهم ما يميز بيجو بوكسر 2022 السيارة الفان المميزة من بيجو، هي مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق ومنها نظام المساعدة على الركن الخلفي، حيث يجعل هذا النظام من الممكن اكتشاف السيارات على بعد 50 متراً سواء قادمة من اليسار أو اليمين عندما يكون ناقل الحركة في وضع الحركة إلى الخلف، وتُعتبر من أهم السيارات التي تصلح سيارة ايسكريم الرياض.

شروط ترخيص سيارة ايسكريم

من أهم الشروط التي تطلبها البلدية في ترخيص سيارة الأيسكريم هي كالآتي:

  • تحديد موقع وضع السيارة في مكان محدد ولا يمكن تحريكها
  • يجب تجهيز السيارة بشكل مناسب لمشروع الأيسكريم
  • يجب توفير الإجراءات الصحية لتقديم خدمة الأيسكريم
  • توفير مصدر طاقة مناسب للسيارة في المكان المحدد
  • تسجيل السيارة لنشاط واحد فقط وهو تقديم الأيسكريم

كما يمكنك أيضاً شراء سيارة مستعملة بدلاً من السيارة الجديدة لتقليل التكاليف أو شراء سيارة كانت مجهزة في الأساس لهذا الغرض، وخلال السطور التالية نستعرض لكم من أين تشتريها مستعملة.

من أين تشتريها مستعملة

أما عن شرائك سيارة ايسكريم مستعملة في السعودية، فهذا الأمر أصبح غاية في السهولة من السابق، بسبب انتشار التكنولوجيا بيننا في كل الأشياء والخدمات، ومن ضمن الخدمات التي قدمتها لنا التكنولوجيا هي بيع وشراء السيارات من المواقع الإلكترونية وتطبيقات بيع وشراء السيارات المختلفة حول العالم، والمنطقة العربية بشكل خاص.

ومن أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات على الانترنت هو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك شراء سيارة ايسكريم أو تحويلها إلى ايسكريم من مستعمل أو أي سيارة تريدها، ولمعرفة كل السيارات المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل اضغط هنا.

نبذة عن تطبيق وموقع مستعمل

في 1422هـ الموافق 2001 انطلق أول سوق على الإنترنت، موقع “مستعمل”، وهو الموقع الأكبر والأول من نوعه في المملكة العربية السعودية الذي يقدم لك خدمة الإعلان المجاني المباشر في الإنترنت، لأي بضاعة أو خدمة، تود عرضها أو طلبها ويأتي “مستعمل” بهذه الفكرة الجديدة، ويتخصص ويتميز فيها، ويطرحها بأسلوب جديد وسهل وسريع، ويقدمها مجاناً للمستخدم، ليصبح بذلك السوق التجاري الأول والأكبر، يُعرض شهرياً في مستعمل ملايين الصفحات ويزوره مئات الآلاف من الأعضاء والزوار المتجددين نظراً لطبيعة الخدمة التي يقدمها. ومن أهم ما يميز “مستعمل” هو تجدد الأعضاء والزوار، فإن الذي يعرض بضاعة أو خدمة ثم يبيعها، يعود مرة أخرى لعرض المزيد من البضائع أو الخدمات أو السلع التي يود بيعها، ويحتوي مستعمل على آلاف البضائع والخدمات المعروضة أو المطلوبة من أصحابها مباشرة، لتستطيع أنت الآن استعراض هذه البضائع والخدمات، والاتصال بأصحابها مباشرة والتفاوض معهم بدون وسيط. وإذا أردت أن تعلن عن أي بضاعة أو خدمة، فكل ما عليك هو إضافة إعلانك، لينشر مباشرةً في مستعمل، ويشاهده ملايين المتصفحين.

موقع وتطبيق مستعمل

شركة “مستعمل” Mstaml Inc يقع مقرها في العديد من دول العالم التي توفر فيها خدماتها وتعمل في المملكة العربية السعودية باسم “شركة مستعمل” ، يهدف “مستعمل” الى رفع مستوى الإنترنت في المنطقة من خلال تقديم خدمة متميزة ومتخصصة وسريعة وسهلة لتصل الى كل شخص في جميع أنحاء العالم دون قيد من أحد.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل