المربع نت – تتوفر شيفروليه كابتيفا في جيلها الثاني في عدد محدود من الدول من أمريكا الجنوبية إلى الشرق الأوسط والمكسيك وتايلند والصين.. وتوفرها في السعودية يكون من خلال الوكيلين المعتمدين شركة الجميح للسيارات وشركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة.. فما الذي يميز السيارة لتكون ناجحة في أسواقها.

السعر الابتدائي الجذاب

بالنسبة لقائمة المواصفات التي تحصل عليها ولغة التصميم الحديثة وتجهيزات الداخلية، فإنّ السعر الابتدائي للفئة القياسية، من 79,000 ريال يعتبر صفقة جيدة لسيارة تحمل شعار علامة عريقة مثل شيفروليه.

6 أمور تميز سيارة شيفروليه كابتيفا 2022 عن المنافسين في السعودية

مرونة ملائمة العائلات واستخدام الأفراد

6 أمور تميز سيارة شيفروليه كابتيفا 2022 عن المنافسين في السعودية 1 6 أمور تميز سيارة شيفروليه كابتيفا 2022 عن المنافسين في السعودية 2

يمكن أن تحصل على سيارة شيفروليه كابتيفا مع صفين أو 3 صفوف من المقاعد، فتكفي 5 من الركاب مع مساحة كبيرة للأمتعة تصل 1,051 لتر أو تكفي 7 ركاب مع قابلية طي المساحة الخلفية؛ وتعد كابتيفا أحد أصغر السيارات التي تكفي 7 ركاب، فمن ناحية الحجم، تنافس سيارات اس يو في المدمجة بطولها البالغ 4.65 متر.

لغة التصميم العصرية

تتميز كابتيفا من المقدمة بملامح تبرز الأناقة الحديثة من خلال تصميم رقيق للمصابيح الأمامية، كما يُبرز الشجاعة من خلال شبك كبير يتمتع بالديناميكية. وتحضر التكنولوجيا في الإضاءة النهارية المدمجة من نوع LED، تقدم رؤية رائعة مع كشافات ضباب أمامية وخلفية، وتتميز من الجانب بخطوط تصميم ناعمة وحزام رقيق من الكروم يمتد أسفل النوافذ، ويأتي السقف بتصميم معوم بين عوارض حمل الأمتعة، كما تتميز بجناح دقيق ممتد للخلف وتتزين الخلفية بالشعار الذهبي، ويكّمل تصميم المصابيح الخلفية الانسيابي الشكل العام الأنيق.

6 أمور تميز سيارة شيفروليه كابتيفا 2022 عن المنافسين في السعودية 3

مقصورة عملية وعصرية

تمتاز مقصورة كابتيفا بالعملية وجودة التصميم مع تنظيم المساحة لتحسين العملية دون الحد من التجهيزات التكنولوجية الحديثة فتحصل على شاشة لمس لنظام المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصة مع دعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما يوجد نظام تكييف هواء أوتوماتيكي ونوافذ كهربائية وفتحة سقف ولوحة العدادات مع شاشة أحادية اللون مقاس 3.5 بوصة وشاشة ملونة مقاس 7 بوصة.

6 أمور تميز سيارة شيفروليه كابتيفا 2022 عن المنافسين في السعودية 4

تكنولوجيا الأمان

يبدأ أمان كابتيفا من الهيكل الفولاذي فائق المتانة، إلى تجهيز السيارة بأنظمة متقدمة لمساعدة السائق تتضمن حساسات الركن الأمامية والخلفية ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ومثبتات ISOFIX لمقعد الطفل ومجموعة 4 وسائد هوائية ومكابح مانعة للانغلاق مع ميزة توزيع قوة الكبح ونظام التحكم في الثبات والتحكم في الجر ونظام بدء صعود المرتفعات.

ألوان شيفروليه كابتيفا

تتوفر خارجية كابتيفا بخمسة من الألوان هي:

  • أحمر معدني
  • بني معدني
  • فضي
  • أبيض
  • أسود معدني

شاهد أيضا: اسعار سيارات شيفرولية 2022 بعد الضريبة عند وكالة الجميح

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل