"تقرير مصور" أسعار شفرولية تاهو 2015 وشفرولية سوبربان 2015 في الكويت 3

المربع نت – عبداللطيف الحجر – الكويت:- اعلنت اخيراً كل من وكلاء جنرال موتورز في الكويت وكالة الغانم عن اسعار شفرولية تاهو 2015 الجديدة كلياً واعلنت الوكالة عن جميع المواصفات والفئات والاسعار المتوفرة ونحن في المربع نت سباقاً في ان ننقل لمتابعيننا الحدث اول بأول فنحن نطرح لكم جميع الاسعار والتفاصيل التي تم طلاحها لدى الوكالة.

العام القادم سيتم نموذج سوبربان من صانعة السيارات الامريكية “شيفروليه” عامه الـ 80، حيث ظهر النموذج للمرة الأولي كشاحنة نقل صغيرة في العام 1935، مما يجعل النموذج القادم من سوبربان 2015 هو نموذج الاحتفال بالسيارة العتيقة, ومثلها مثل النماذج التي ركبت على نفس منصة جنرال موتورز لنماذج الاس يو في، سوبربان تاتي مع الكثير من التحسينات ومن بينها محرك V-8 الجديد والهيكل الأكثر صلابة مع مجموعة من تحديثات تقنيات السلامة والراحة من كارليكي.

"تقرير مصور" أسعار شفرولية تاهو 2015 وشفرولية سوبربان 2015 في الكويت 4

سوبربان المعاد تصميمها تبدوا بصورة عامة كالنموذج الماضي، باستثناء الواجهة الامامية، وجه الشاحنة هو أكثر سلاسة وأكثر عصرية مع مصابيح أمامية جديدة، مع الشبكة المقسمة أفقياً. وحاولت شيفرولية الحد قليلاً من وزن سوبر بان من خلال تصميم الباب الخلفي وغطاء محرك السيارة من الالومنيوم.

سوبربان تأتي مع محرك Small Block V-8 5.3 لتر، وهو نفس المحرك متوسط الحجم الذي ركب على سيلفرادو 2014، وهذا المحرك هو فرد من عائلة محركات Ecotec 3 المستندة على الجيل الخامس نت محركات جنرال موتورز small-block، ويأتي المحرك مع نفس توقيت الصمام المتغير والحقن المباشر لينتج المحرك 355 حصان مع عزم دوران 383 رطل لكل قدم، وهو ما يزيد عن محرك النموذج الحالي بـ 35 حصانا و57 رطل لكل قدم من عزم الدوران، ويتم توصيل السرعة للعجلات الخلفية أو إلى الاربع عجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.

من الداخل، زادت مساحة المقاعد الخلفية بحوالي بوصتان، ويمكن طي الصفان الثاني والثالث لمزيد من المساحة للبضائع، وبالنسبة للوحة القيادة تم تحسينها واعادة تصميمها مع مواد أعلى جودة وأكثر فخامة.

أسعار تاهو 2015 وكانت كالتالي:

تاهو بدون دبل جير LS بسعر 12995 دينار كويتي
تاهو بدون دبل جير LT1 بسعر 13995 دينار كويتي
تاهو بدون دبل جير LT2 بسعر 14995 دينار كويتي
تاهو بدون دبل جير LTZ بسعر 17900 دينار كويتي

أسعار تاهو 2015 وكانت كالتالي:

سبربان بدون دبل جير LS بسعر 13700 دينار كويتي
سبربان بدون دبل جير LT بسعر 15000 دينار كويتي

مع العلم بأن الدبل جير سيكون متوفرا بعد 3 شهور تقريباً والأسعار تقريباً مطابقة تماماً لأسعار دول الخليج والفرق هو بسيط جداً بسبب فرق العملة وتم الاستعلام عن الفرق بين الموديلات وأفاد البائع عن ان الفرق الجوهري بين فئة LS وفئة LT هو حجم الشاشة الرئيسية ونظام تحذير الانحراف عن المسار, وأفاد أيضاً ان الشاشة لا تحتوي حالياً على نظام الملاحة النافيقيشن وسيتم تحديثه لاحقاً عبر تحديث البرنامج مقابل مبلغ يقارب 300 دينار كويتي.

photo 1 (1)

photo 1 photo 2 (1) photo 2 photo 3 photo 4 photo 5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة