المربع نت – تمتاز سيارات ميني كوبر في السعودية بالحركة الرشيقة والتكنولوجيا الحديثة التي تجعلها من أمتع السيارات في السوق السعودي، كما تعد من أفضل السيارات في فئتها عندما يتعلق الأمر بتخصيص التصميم.

سيارات ميني كوبر في السعودية  

استطاعت ميني كوبر أن تحقق شعبيتها بسبب حجمها الصغير الذي يتماشى مع تصميمها الأنيق، بجانب التجهيزات عالية المستوى التي تحرص العلامة البريطانية على تطبيقها بداخل سياراتها.

سيارات ميني كوبر في السعودية هذه مزايا تدفعك لامتلاكها

وتتواجد سيارات ميني كوبر في السعودية عبر وكيلها الحصري، شركة محمد يوسف ناغي، حيث تتوفر من خلاله موديلات مختلفة تتماشى مع جميع الأذواق بالمملكة.

ويقدم موقع «المربع نت» في المقال التالي مواصفات أبرز سيارات ميني كوبر في السعودية، والمزايا التي قد تدفعك لامتلاكها.

اقرأ أيضاً: كيا اكسيد 2023 فيس ليفت تكشف نفسها رسمياً “صور ومواصفات”

سيارات ميني كوبر في السعودية هذه مزايا تدفعك لامتلاكها 1

ميني هاتش 3 أبواب MINI HATCH

تعد سيارة ميني هاتش MINI COOPER HATCH في السعودية، واحدة من السيارات المميزة للعلامة البريطانية، وتأتي بنسختين، الأولى مع 3 أبواب، والثانية مع 5 أبواب.

وفيما يخص تصميمها الخارجي، فحصلت السيارة الهاتشباك الصغيرة على لمسات أنيقة تعزز هوية العلامة البريطانية المعروفة بتصميمها البيضاوي الأنيق.

ويمكنك الشعور بالتصميم الرياضي الخارجي للسيارة، بفضل حصولها على أقواس سوداء أعلى العجلات.

كذلك، تأتي السيارة بخطوطها الانسيابية على غطاء محرك السيارة الأمامي الذي يوحي بمزيد من المرونة والانسيابية عند السير خاصة في الطرقات السريعة.

وفيما يخص المصابيح الأمامية، فحصلت على التصميم البيضاوي الأيقوني الذي يميز العلامة البريطانية، والتي تعمل بتقنية الـ LED.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت السيارة على مصابيح خلفية يونيون بلاك بتقنية الـ LED كذلك، ويوجد نظام العادم باللون الأسود تعزيزا لمظهرها الرياضي، بجانب مشتت الهواء العريض.

وزودت العلامة البريطانية سيارتها من الداخل بمجموعة ترفيهية مميزة، فتأتي بشاشة معلومات مقاس 8.8 بوصة، مع دعم تطبيقات الاتصال بالهاتف الذكي.

وتتسع السيارة من الداخل لـ  4 مقاعد؛ إذ توفر مساحة 211 للأمتعة مع المقاعدة المرفوعة، فيما توفر 711 لتر مع طي الصف الخلفي بالكامل.

سيارات ميني كوبر في السعودية هذه مزايا تدفعك لامتلاكها 2

خيارات محرك سيارة ميني هاتش 3 مقاعد:

بالنسبة لأداء السيارة فيختلف حسب المحرك، وتأتي ميني هاتش 2022 مع خيارات المحركات التالية:

  • محرك ميني ون بنزين سعة 1.5 لتر 4 أسطوانات بقوة 102 حصان وعزم دوران 190 نيوتن متر، فتتميز السيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 10.3 ثانية.
  • ومحرك ميني كوبر، بنزين 1.5 لتر 4 أسطوانات سعة بقوة 136 حصان وعزم دوران 220 نيوتن متر، فتتميز السيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 8.1 ثانية.
  • كذلك/ محرك ميني كوبر S، بنزين سعة 2.0 لتر 4 أسطوانات بقوة 178 حصان وعزم دوران 280 نيوتن متر، فتتميز السيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.6 ثانية .
  • وتأتي نسخة جوني وركز لميني هاتش 3 أبواب فقط، مع محرك بقوة 231 حصان وسرعة قصوى 246 كم/س .

ميني هاتش 5 أبواب 2022

لا يوجد الكثير من الاختلافات بين ميني هاتش 3 و 5 أبواب، فتشارك كل منهما في التصميم الخارجي والداخلي، والذي ذكرناه في الأعلى.

وتختلف ميني هاتش 5 في المساحة الداخلية؛ حيث تأتي مع صفين من 5 مقاعد بسعة أمتعة 278 لترا والمقاعد مرفوعة، وسعة 941 لترا مع طي الصف الخلفي بالكامل.

وللمزيد من المواصفات الخاصة بسيارة ميني هاتش 5 أبواب 2022 يمكنك القراءة هنا

خيارات محرك ميني هاتش 5 أبواب

بالنسبة لأداء السيارة، تختلف ميني هاتش 5 أبواب في زمن التسارع، والسرعة القصوى، كالتالي:

  • محرك ميني ون بنزين سعة 1.5 لتر 4 أسطوانات بقوة 102 حصان وعزم دوران 190 نيوتن متر، فتتميز السيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 10.6 ثانية  وتصل سرعة قصوى  192 .
  • محرك ميني كوبر، بنزين 1.5 لتر 4 أسطوانات سعة بقوة 136 حصان وعزم دوران 220 نيوتن متر، فتتميز السيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 8.3 ثانية، وتصل سرعة قصوى  207 كم/س.
  • محرك ميني كوبر S، بنزين سعة 2.0 لتر 4 أسطوانات بقوة 178 حصان وعزم دوران 280 نيوتن متر، فتتميز السيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.7 ثانية،وتصل سرعة قصوى 235 كم/س.

اقرأ أيضاً: اسعار مرسيدس الجفالي 2022 وأهم المواصفات

سيارات ميني كوبر في السعودية

سيارة ميني المكشوفة MINI CONVERTIBLE

كما تعد سيارة ميني المكشوفة MINI CONVERTIBLE، من أفضل سيارات ميني كوبر في السعودية والتي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل الشباب.

وتأتي السيارة بثلاثة أبواب، وتتميز بسقفها الذكي القابل للطي، والذي يأتي على شكل حرف Z ؛ حيث يتم طي السقف على 3 مراحل كهربائياً.

كذلك يمكن فتح السقف أو إغلاقه بشكل كامل في 18 ثانية ليأخذ شكلاً مسطحاً حتى عند سرعة 30 كم/س.

وفيما يخص التصميم العام، فتتميز السيارة البريطانية بأبعادها المثالية المدمجة والتي جعلتها من أشهر سيارات الهاتشباك في العالم.

وزودت العلامة البريطانية سيارة ميني المكشوفة MINI CONVERTIBLE بأقواس العجلات العريضة، التي عززت مظهرها القوي.

كذلك حصلت على مصابيح أمامية بتقنية الـ LED والتي تتميز بمظهرها البيضاوي.

وفي الداخل، حرصت العلامة البريطانية على تعزيز الأداء الترفيهي لتتكامل مع مظهرها الخارجي الأنيق، فجاءت مزودة بشاشة المعلومات والترفيه مقاس 8.8 بوصة مع دعم تطبيقات الاتصال.

فضلاً عن ذلك تأتي مزودة بشاشة عدادت مركزية متعددة الوظائف مقاس 5 بوصة.

محرك ميني كوبر المكشوفة

وميني المكشوفة 2022، من سيارات ميني كوبر في السعودية التي تتوفر بفئتين: كوبر S و جون كوبر وركس، وتشمل خيارات المحرك التالي:

  • تأتي كوبر S مع محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 178 حصان وعزم دوران 280 نيوتن متر، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.9 ثانية.
  • و جون كوبر وركس  تأتي مع محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 231 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 6.5 ثانية.
  • ومحرك سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 192 حصان مع ناقل الحركة ستيبترونيك الأوتومايتك 7 سرعات مع تجهيزات سايد واك اديشن.

ويمكنك الإطلاع على المواصفات كاملة من هنا

سيارات ميني كوبر في السعودية

ميني كلوب مان MINI CLUBMAN

ميني كلوب مان MINI CLUBMAN، من بين سيارات ميني كوبر في السعودية التي تأتي بـ 5 أبواب، وتتميز بأبعادها المدمجة.

وفيما يخص تصميمها الخارجي، زودت العلامة البريطانية سيارتها بخطوط ولمسات أكثر جرأة وانسيابية، حيث عززت أطرافها العريضة مظهرها الرياضي.

كذلك، جاءت السيارة الهاتشباك البريطانية مع مصابيح أمامية تعمل بتقنية الـLED، والتي تتميز بتصميمها البيضاوي الفريد.

وحصلت مقصورة السيارة على تجهيزات قياسية، فجاءت مقاعدها الخمسة مغطاة بنمط الألعاب النارية، والتي تأتي منسوجة بلون أسود الكربون.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي السيارة البريطانية مزودة بشاشة معلومات وترفيه مقاس 8.8 بوصة تعمل باللمس.

وتتوفر بنظام إضاءة داخلية يعزز مظهرها الأنيق، والذي يمكن التحكم فيها وفقاً للمزاج العام للقائد والركاب.

كما تتوفر بطانة سقف بلون الفحم أنثراسيت، والمقاعد وعجلة القيادة تتوفر بكسوة من جلد نابا.

خيارات محرك ميني كلوب مان MINI CLUBMAN

وسيارة ميني كلوب مان MINI CLUBMAN من سيارات ميني كوبر في السعودية التي تأتي بخيارات محرك كالتالي:

  • محرك كلوب مان ون هو بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 102 حصان وعزم دوران 190 نيوتن متر، فتتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 11.6 ثانية وتصل سرعة قصوى 188 كم/س.
  • ومحرك كلوب مان كوبر هو بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 136 حصان وعزم دوران 220 نيوتن متر، فتتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 11.6 ثانية وتصل سرعة قصوى 188 كم/س.
  • كذلك، محرك كلوب مان كوبر S هو بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 150 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، فتتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 11.6 ثانية وتصل سرعة قصوى 188 كم/س.
  • محرك كلوب مان ALL4 هو بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 178 حصان وعزم دوران 280 نيوتن متر، فتتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 11.6 ثانية وتصل سرعة قصوى 188 كم/س.

وللإطلاع على مواصفات سيارة ميني كلوب مان MINI CLUBMAN اقرأ هنا

اقرأ أيضاً: صاحبة أشهر سلسلة فاخرة في تاريخ الألمان.. أجيال مرسيدس أس كلاس التي ظهرت بعد الحرب العالمية الثانية

سيارات ميني كوبر في السعودية

ميني كونتري مان MINI COUNTRYMAN

ميني كونتري مان MINI COUNTRYMAN هي الكروس أوفر الوحيدة في تشكيلة سيارات ميني كوبر في السعودية.

وحصلت السيارة على تصميم ديناميكي وملامح جريئة ومصابيح أمامية بتقنية LED متكيفة، بالإضافة إلى مصابيح خلفية بلمسات داكنة باللون الأسود.

فضلاً عن ذلك، حصلت السيارة البريطانية على لمسات تزيينية جانبية بلون علم بريطانيا الأسود الداكن، ويظهر أيضاً على المرايا الجانبية.

وفي الداخل، تأتي المقاعد الأمامية مغطاة بالجلد الناعم الفاخر، وتأتي مزودة بميزة التعديل الكهربائي، لتوفّر دعما مريحا لمنطقة أسفل الظهر .

ويمكن حفظ مستويين من الإعدادات الفردية المختلفة بفضل خاصية الذاكرة الاختيارية بالسيارة.

كذلك، تأتي السيارة مزودة بشاشة نظام المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة، وتوفر دعم الاقتران بالجوال الذكي عبر أبل كاربلاي.

كما توجد ميزة شاشة عرض المعلومات الأمامية HUD لعرض أهم معلومات القيادة.

بالإضافة إلى ذلك، سيمكنك الاستمتاع بتجربة صوتية مميزة مع نظام الصوت هارمن كاردون.

خيارات محرك MINI COUNTRYMAN

وتأتي سيارة ميني كونتري مان MINI COUNTRYMAN في السعودية بخيارت المحرك التالية:

  • ميني كونتري مان كوبر تأتي بمحرك هايبرد بالبنزين بقوة 136 حصان، مع ناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك مزدوج الكلتش.
  • محرك ميني كونتري مان كوبر S ALL4 تأتي بمحرك بنزين بقوة 178 حصان  مع ناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك مزدوج الكلتش بشكل قياسي، على أن يتوفر بناقل حركة رياضي بتقنية ستيبترونيك 8 سرعات أوتوماتيك.
  • محرك كونتري مان الهجين بقوة 220 حصان يصل سرعة قصوى 196 كم/س .
  • محرك ميني كونتري مان جون كوبر وركس بمحرك بنزين 306 حصان يصل سرعة قصوى 250 كم/س، مع ناقل حركة رياضي بتقنية ستيبترونيك 8 سرعات أوتوماتيك بشكل قياسي.

لمعرفة مواصفات ميني كونتري مان MINI COUNTRYMAN  اقرأ هنا

سيارات ميني كوبر في السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل