المربع نت – حصدت سيارات gac جائزة J.D Power أكثر من أي علامة صينية أخرى، وهذا ليس الدليل الوحيد على جودة تصنيع سيارات العلامة.

حصلت جي ايه سي على جائزة جي دي باور لثماني سنوات متتالية عن دراسة الجودة الأولية الصينية، من 2013 إلى 2020.

سيارات gac هي أكثر من حصد جوائز J.D Power من الصين

وتعد جائزة جي دي باور جائزة رائدة في دراسة أراء المستهلكين بحيادية، ومن أهم الجوائز العالمية التي تعبر بمصداقية عن الجودة، وتعتمد دراسة جي دي باور للجودة الأولية على تسجيل عدد المشاكل لكل 100 سيارة خلال أول شهور اقتناء السيارة.

بالنسبة لجائزة دراسة الجودة الأولية الصينية فهي تقيس جودة السيارة الأولية من خلال فحص المشكلات التي واجهها مالكو السيارات الجديدة خلال أول شهرين إلى ستة أشهر من الملكية. يتم تحديد الجودة الأولية الإجمالية من خلال المشكلات المذكورة لكل 100 مركبة (PP100)؛ فيشير انخفاض عدد المشكلات إلى جودة أعلى.

من جانبها، تطبق شركة gac نظاماً متكاملاً يضمن تحقيق جودة المنتج في جميع عمليات إنتاج السيارات، بداية من البحث والتطوير ووصولاً لمرحلة الإنتاج، ومن ثم التصنيع لتوريد سلسلة المبيعات والخدمات، بما يضمن تحقيق أعلى معايير الجودة.

سيارات gac هي أكثر من حصد جوائز J.D Power من الصين 1

دليل ثاني على جودة سيارات gac

تتوفر سيارات gac في المملكة العربية السعودية مع نوعين من ضمان المصنع، إما ضمان 5 سنوات مفتوح الكيلومترات وإما ضمان 5 سنوات أو 150,000 كلم، أيهما أسبق؛ والضمان الأول “مفتوح الكيلومترات” يعكس مدى ثقة الشركة في جودة تصنيع سياراتها، وبفضله ينعم المشتري براحة كبيرة معه، ونود لو نراه متوفرا من جميع الشركات.

كما توفر الجميح للسيارات برنامج الضمان الممتد الذي يمنح عملاء الجميح للسيارات حماية إضافية لمدة ومسافة مقطوعة يتم تحديدها حسب العلامة التجارية والموديل الذي تم شراؤه.

شاهد أيضا: جي ايه سي GS8 2023 السيارة اختلفت بالكااامل وهذا هي اسعارها وفائتها عند الجميح للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل