6 مميزات تجعل سيارة شيفروليه ترافرس 2022 ملائمة للكثير من العائلات في السعودية 11

المربع نت – شيفروليه ترافرس هي أحد أفضل السيارات العائلية في قطاع سيارات اس يو في كاملة الحجم، حيث تتوفر من خلال شركة الجميح للسيارات أو شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة بصفتهما الوكيلين الحصريين لسيارات العلامة الأمريكية، وفي هذا الموضوع على موقع «المربع نت» نعرّفكم على أكثر ما يميز السيارة العائلية.

سعر شيفروليه ترافرس 2022

تتوفر سيارة شيفروليه ترافرس في السعودية بعدة فئات، تختلف في التجهيزات من فئة لأخرى، ومن ثم تتوفر الفئات في شرائح سعرية مختلفة، ما يجعلها مناسبة للكثير من العائلات. وأسعار فئات السيارة هي:

6 مميزات تجعل سيارة شيفروليه ترافرس 2022 ملائمة للكثير من العائلات في السعودية 12
  • شيفروليه ترافرس LS بسعر 153,000 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه ترافرس LT بسعر 167,000 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه ترافرس LT جلد بسعر 175,700 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه ترافرس RSبسعر 192,000 ريال سعودي شامل الضريبة
  • شيفروليه ترافرس High Country بسعر 213,000 ريال سعودي شامل الضريبة

6 مميزات تجعل سيارة شيفروليه ترافرس 2022 ملائمة للكثير من العائلات في السعودية 13

المحرك وناقل الحركة والأداء

يحرك شيفروليه ترافرس محرك قوي V6، يتكامل مع ناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات يغير التروس بخفة واستجابة مبهرة، وبفضلهما تعد ترافرس واحدة من أسرع المركبات في فئتها مع زمن تسارع من 0 – 96 كم/س، كما تتمتع ترافرس بميزة إيقاف التشغيل التلقائي سلسة للغاية.

وتتميز المقصورة بالهدوء التام، لدرجة أنّك كسائق ستريد إلقاء نظرة سريعة على عداد سرعة الدوران للتأكد من أن المحرك يعمل أثناء التوقف في الإشارات المرورية.

وعند المناورة بسرعة منخفضة أو عند الركن، تستطيع أن تحس بسهولة بحجم السيارة، كأنها سيارة صغيرة، بفضل التوجيه الذي يحسن التحكم في السيارة. ويقدم نظام التعليق في ترافرس توازنا جيدا بين الرشاقة وراحة القيادة.

كفاءة استهلاك الوقود

تستمد شيفروليه ترافرس قوتها من محرك بنزين V6، سعة 3.6 لتر، يولد قوة 310 حصان، وعزم 361 نيوتن متر، ويتمتع بكفاءة استهلاك وقود 11.8 كم/لتر مع الدفع الأمامي و 11.2 كم/لتر مع الدفع الرباعي. وهي أرقام رائعة بالنسبة لحجم السيارة.

6 مميزات تجعل سيارة شيفروليه ترافرس 2022 ملائمة للكثير من العائلات في السعودية 14

الداخلية والراحة وأماكن التخزين

تتسع داخلية شيفروليه ترافرس لتسع 7 أو 8 ركاب، والأهم أن الصف الثالث يلائم الأشخاص البالغين متوسطي الحجم، وتوفرها بالعديد من الفئات يقدم الكثير من الخيارات للمشتري.

بالنسبة للمساحة، يمكن أن تضع نحو 6 حقائب سفر خلف الصف الثالث، وهي مساحة رائعة جدا، وعند طي مساحة المقاعد في الخلف، تحصل على مساحة الأمتعة الأفضل في فئتها بسعة 2,781 لتر مع حيز التخزين المخفي الذي يقع أسفل أرضية حيز الأمتعة، مع العلم أنّ عملية التحميل تصبح سهلة للغاية مع إمكانية فتح الباب الخلفي بتحريك القدم ودون إشغال اليدين بشيء سوى نقل الأمتعة داخل السيارة.

6 مميزات تجعل سيارة شيفروليه ترافرس 2022 ملائمة للكثير من العائلات في السعودية 15

الاتصال بالهاتف الذكي والترفيه

تنتشر منافذ USB بشكل عملي في صفوف المقاعد الثلاثة، وتتميز السيارة بنظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام سريع الاستجابة مع رسومات ملونة على شاشة 8 بوصة تعمل باللمس مع دعم الاقتران بالاهتاف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ويتكامل النظام مع نظام الصوت الراقي من بوز مع 10 سماعات.

تكنولوجيا الأمان ومساعدة السائق

حصلت شيفروليه ترافرس على تقييم خمس نجوم من الإدارة الوطنية الأمريكية للسلامة على الطرقات السريعة (NHTSA)، مع العلم أن الكثير من المزايا المتقدمة لمساعدة السائق تحصل عليها في الفئات العليا فقط.

6 مميزات تجعل سيارة شيفروليه ترافرس 2022 ملائمة للكثير من العائلات في السعودية 16

شاهد أيضا: اسعار سيارات شيفرولية 2022 بعد الضريبة عند وكالة الجميح #أسعار_السيارات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة