المربع نت – جوليا هي سيارة سيدان تتميز بالقوة الإيطالية وتصميم رياضي فريد من العلامة الإيطالية الفاروميو، ومن أجل متعة قيادة قصوى تعد من الأفضل في عالم السيارات الحديثة، يأتي إصدار كوادريفوليو جوليا الذي نعرّفكم على مميزاته في هذا الموضوع على موقع «المربع نت».

أداء سيارة الفاروميو كوادريفوليو جوليا

كوادريفوليو جوليا

تعرّف على سيارة الفاروميو كوادريفوليو جوليا: أبهى القدرات الرياضية في جسم سيدان

تستمد كوادريفوليو جوليا قوتها من محرك بنزين تيربو مزدوج سعة 2.9 لتر سداسي الأسطوانات V6 يولد قوة 510 حصان وعزم دوران 600 نيوتن متر بين 2,500 و 5,000 دورة في الدقيقة.

ويلعب كل من خفة الوزن والتوزيع المثالي للوزن 50:50 واستجابة ناقل الحركة السريعة خلال 150 مللي ثاني ونظام الدفع الخلفي دورا في منح السائق شعورا رياضيا خالصا.

وتتسارع كوادريفوليو جوليا من 0 – 100 كم/س في 3.9 ثانية وتصل سرعة قصوى 307 كيلومتر في الساعة. وتتمتع السيارة بكفاءة ديناميكية مبهرة لدرجة أن معامل السحب 0.26 فقط.

تكنولوجيا مبتكرة تعزز الأداء

كوادريفوليو جوليا

يعمل نظام التعليق ألفا لينك المبتكر على تعزيز نعومة الركوب ويسمح بتوجيه سريع ودقيق، مما يضمن تسارعا خاطفا. ويستخدم المحور الخلفي نظام تعليق مؤلف من 4 وصلات ونصف ليزيد كفاءة الأداء ومتعة وراحة القيادة.

ومع تقنية توجيه العزم تضمن توزيع أمثل لعزم الدوران بين العجلتين الخلفيتين بفضل مقابض فاصلة ميكانيكية بتحكم إلكتروني. وبفضل التقنية أيضا يتمتع السائق ببقوة جر ممتازة وتحكم متقن بسرعات عالية وعلى جميع الطرق.

ويقوم نظام DNA PRO بالتحكم المستمر في التخميد من أجل أن يتأقلم أداء كوادريفوليو جوليا بحسب نمط القيادة الذي يتم اختياره.

تصميم كوادريفوليو جوليا

كوادريفوليو جوليا

تظهر الشخصية الرياضية الإيطالية المعروفة عن العلامة على جوليا العادية، وبشكل أكبر على كوادريفوليو جوليا، إذ تحصل على ألياف الكربون على الشبك V وتنتشر اللمسات الداكنة على الجسم، إلى جانب فتحات التهوية الإضافية في الجانب، والسقف الخارجي من الكربون فايبر من أجل تعزيز خفة الوزن والحركة الرياضية.

ومن الجهة الخلفية، تجد نظام العادم الرياضي مع 4 رؤوس وشفاط خاص. وترتكز السيارة على جنوط عجلات رياضية من الألمنيوم مقاس 21 بوصة بلمسة شفافة، ويتوفر 4 ألوان لمقابس المكابح.

وفي الداخل تحصل على الكثير من التخصيصات الرياضية بما فيها مقاعد الجلد وألكانتارا والخلفية من الكربون فايبر، والكونسول الوسطي المدعم بالكربون فايبر، والمقود الرياضي مع ميزة التدفئة وأجزاء من الألمنيوم.

تعرّف على سيارة الفاروميو كوادريفوليو جوليا: أبهى القدرات الرياضية في جسم سيدان 1

متعة القيادة لا تأتي على حساب السلامة

القيادة السريعة تطلب أفضل أنظمة السلامة المتاحة على الطريق، ومن أجل ذلك، حصلت كوادريفوليو جوليا -بشكل قياسي أو كتجهيز اختياري- على نظام المساعدة على تنبيه السائق، نظام المساعدة النشط على كشف المنطقة العمياء، نظام المساعدة على البقاء في المسار، نظام تثبيت السرعة الذكي، تحذير التصادم الأمامي مع المكابح التلقائية في حالات الطوارئ، ونظام الملاحة بشاشة 8.8 بوصة تعمل باللمس مع دعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

تعرّف على سيارة الفاروميو كوادريفوليو جوليا: أبهى القدرات الرياضية في جسم سيدان 2

تعرّف على سيارة الفاروميو كوادريفوليو جوليا: أبهى القدرات الرياضية في جسم سيدان 3

شاهد أيضا: اسعار ألفا روميو 2022 شامله الضريبة عند وكالة شركة بترومين ستيلانتس #أسعار_السيارات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جيتور x70 بلس 2023 في الأحساء

قبل يومين
77,000 ريال سعودي
الأحساء

كيا k8 فل كامل الجبر

قبل 12 ساعة
1 ريال سعودي
الخبر

ازيرا 2015 للبيع

قبل يومين
40,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل